ابراج الازواج الذين لا ينجحون في مساعدة زوجاتهم لو مهما حاولوا!

ابراج الازواج الذين لا ينجحون في مساعدة زوجاتهم لو مهما حاولوا!

لا تقوم الحياة الزوجية على تبادل الحب والاحترام وحسب وإنما على تشارك المسؤوليات ايضاً، ولكن هل تعلمين أن ثمّة رجال لا ينجحون في مساعدة زوجاتهم لو مهما حاولوا؟ وتماماً كما سبق وكشفنا لك عن ابراج الرجال الذين يشكلون أفضل آباء في المستقبل، نعرّفك في ما يلي على ابراج الرجال الذين لا يتمكنون من القيام بالاعمال المنزلية وتشارك المسؤوليات مع زوجاتهم.

ابراج رجال لا يمكنهم مد يد المساعدة!

  • برج الحمل: رغم كونه زوجاً رومنسياً للغاية وأباً مثالياً إذ يحرص على تمضية الوقت مع أفراد أسرته، إلا أن رجل برج الحمل لا يمكنه تقديم يد المساعدة لزوجته لو مهما حاول لا سيما عندما يتعلق الامر بالقيام ببعض الاعمال المنزلية أو مثلاً بتغيير حفاض الاطفال. فالرجل الحمل، غالباً ما يعيش في عالمه الخاص الذي يرتكز على تحقيق المشاريع المهنية والتي تأخذ حيزاً كبيراً من تفكيره الامر الذي يجعله لا يقوى على القيام باي عمل آخر في المنزل.
  • برج العذراء: صحيح ان الرجل العذراء رجل براغمتيكي وعملي، يفكّر في عقله ولا في قلبه ويؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة وبأهمية مساعدة الزوج لزوجته في مختلف الأمور، إلا أنه ببساطة لا يقوى على ذلك. فالرجل العذراء، يفضل الحفاظ على نوع من الخصوصية والاستقلالية التي يحققها داخل منزله ما يجعله يفضل الانزواء في غرفته والحصول عل مساحته الخاصة في الوقت الذي تقوم فيه زوجته بالاعمال المنزلية وتهتمّ بالأطفال.
  • برج الجدي: يقدّم برج الجدي الورود الجميلة لزوجته في الصباح ولا يبخل عليها بالهدايا الثمينة، لكن عندما يتعلق الامر بمشاركتها بمسؤوليات المنزل والاطفال، نراه يبتعد. فالرجل الجدي فوضوي بطبعه، ومهما حاول لن يتمكن من مساعدة زوجته في ترتيب المنزل، لا بل على العكس نجده يكسر قطعة ثمينة كلما حاول القيام باي عمل لمساعدة زوجته

اقرئي ايضاً: برج زوجك من بين هذه الأبراج الـ4؟ اذا هو زوج وأب مثالي!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج