إماراتية تستغني عن عباءتها وسط الشارع لإنقاذ حياة رجل غريب!

إماراتية تستغني عن عباءتها وسط الشارع لإنقاذ حياة رجل غريب

شهدت إمارة "رأس الخيمة" في الإمارات العربية المتّحدة حادثة إنسانية بإمتياز خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن أقدمت فتاة عشرينية على إنقاذ حياة رجل بعباءتها فقط!

وبالتفاصيل، فإن المدعوة "جواهر الكميتي" توقّفت في وسط الشارع بينما كانت تتنقل في السيارة، وذلك بعد أن رصدت حادث سير ما بين شاحنيتين.

وما هي إلّا برهات حتّى لاحظت جواهر أنّ النيران التي تشتعل جراء حادث التصادم طالت رجلاً آسيوياً- ألا وهو سائق إحدى الشاحنتين، وإندلعت في ملابسه.

لم تستطع الفتاة التي تبلغ من العمر 22 عاماً أن تنتظر المساعدة وتقف مكتوفة اليدين، بل قررت التدخل بنفسها قبل فوات الأوان. هكذا، طلبت من صديقتها التي كانت معها في السيارة أن تمنحها العباءة، ونزت لمساعدة الرجل الذي كان يصرخ طالباً النجدة.

واللافت أنّ جواهر إستخدمت دون تردّد العباءة لإطفاء النيران، ثمّ غطّته بها وانسحبت من موضع الحاثة بغموض، بعد أن طمأنته بأن المساعدة آتية وفرق الإنقاذ باتت قريبة.

إماراتية تستغني عن عباءتها وسط الشارع لإنقاذ حياة رجل غريب

اللفتة الشجاعة التي أقدمت عليها الفتاة أثّرت بالسلطات والجهات المعنية، ليتمّ البحث عنها بعد نقل الرجل إلى المستشفى ومعالجته من الحروق التي أصيب بها.

إماراتية تستغني عن عباءتها وسط الشارع لإنقاذ حياة رجل غريب

هكذا، وبعد أنّ تم ّالعثور عليها، حازت جواهر على تكريم لشجاعتها وتصرفها الإنساني الذي ساهم في إنقاذ حياة الرجل، فمن يعلم ما الذي كان ليحصل لو أنّها لم تمرّ بسيارتها في تلك المنطقة عن طريق الصدفة؟

إقرئي المزيد: إبن الـ9 سنوات ينقذ حياة أمّه بعدما لاحظ تفصيلاً بسيطاً!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج