إطلاق منتجات "سيفجارد" المضادة للبكتيريا!

إطلاق منتجات "سيفجارد" الرائدة المضادة للبكتيريا!

أطلقت شركة "بروكتر آند قامبل" (Procter & Gamble) منتجات "سيفجارد" (Safeguard) المتطورة المضادة للبكتيريا في أسواق مجلس التعاون الخليجي. وتتميّز هذه المنتجات الرائدة بقدرتها على إزالة ما يصل إلى 99 في المئة من الجراثيم بغسلة واحدة، حيث توفر للأمهات في المنطقة قدرات دفاعية عالية وبسيطة وفعالة وتدوم لمدة طويلة لمقاومة الجراثيم المسبّبة للأمراض. فأصبح بإمكان الأمهات الإطمئنان والتأكد من أن أطفالهن وعائلاتهن بمنأى عن الجراثيم وأمراض الأطفال، كعدوى الجهاز الهضمي والإسهال.

وتتصدّر علامة سيفجارد الطليعة في مجال الحماية من الجراثيم، إذ إنها الخيار الأوّل للأمهات والأطباء على مستوى العالمي. وهي أيضاً العلامة المضادّة للبكتيريا الوحيدة المعتمدة من قبل جمعية طب الأطفال في السعودية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل ألواح الصابون وصابون اليدين السائل ورغوة اليدين وجيل الاستحمام.

إطلاق منتجات "سيفجارد" المضادة للبكتيريا!

من ناحيته لفت الدكتور عبد الحكيم الثقفي، ممثل جمعية "طب أطفال السعودية" أن الأطفال يتعرضون في عالمنا المعاصر للتسمّم نظراً لعدد الجراثيم والميكروبات التي تحيط بنا. وقد تنتقل هذه الجراثيم المسببة للأمراض إلى أجسامهم عند ملامستهم لمختلف الأسطح ووضع أصابعهم في فمهم وفرك عيونهم. ولهذا، فقد اعتمدت جمعية طب الأطفال السعودية صابون سيفجارد لأنه يوفر حماية لا مثيل لها من الجراثيم لجميع أفراد العائلة."

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج