إطلاق الموسم الرابع من "Kidz Starz" في دبي

إطلاق الموسم الرابع من "Kidz Starz" في دبي

يستعد مئات الأطفال من مختلف أنحاء دولة الإمارات للمشاركة في الموسم الرابع من "Kidz Starz"، مسابقة مواهب الأطفال الأكبر والأكثر شعبية على مستوى الإمارات والتي تستهدف الأطفال من المرحلة الابتدائية والإعدادية. وتعد مسابقة هذا العام مميزة للغاية إذ تقام في "فستيفال سكوير" الباحة الجديدة التي تقع في قلب دبي فستيفال سيتي مول مقر إقامة الفعالية.

وتضمّ الجهات الراعية لـ Kidz Starz في موسمها الرابع كلاً من هايبربانده، ماكس، بوبرازي، إي ماكس، فتنس فيرست، بلج- إنس، تويز آر أص، وكيبلنج.

وسيتم فتح باب التسجيل أمام الأطفال من الفئة العمرية 6- 15 عاماً من أرجاء الدولة كافة. كما ستتاح الفرصة أمام الأطفال وللمرة الأولى في تاريخ المسابقة لتسجيل تجارب الأداء مباشرة في استوديو بلج- إنس Kidz Starz الحديث الذي يقع في فستيفال سكوير باحة الفعاليات والأنشطة الرئيسية في المول خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 31 أكتوبر. وسيتمكّن الأطفال من المشاركة في واحدة من فئات المسابقة الثلاث: الغناء، الرقص، أو فئة ‘Z Factor’ التي تم أطلاقها حديثاً والتي تتيح للأطفال ممن لديهم مهارة أو موهبة أخرى المشاركة في المسابقة.

من جهته، إعتبر مدير عام "دبي فستيفال سيتي مول" براد ميرشانت أن " Kidz Starz رسّخت مكانتها باعتبارها إحدى الفعاليات الأكثر شعبية في دولة الإمارات، والتي توفّر للمواهب الناشئة منصة فريدة لتقديم فقراتهم الفنية المتميزة"، متمنيّاً أن" يصبح هؤلاء الأطفال نجوماً كباراً في المستقبل".

وسيشارك الأطفال الذين تأهّلوا للمسابقة في تجارب الأداء التي ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في 30- 31 أكتوبر و6- 7 نوفمبر. وستجري التصفيات قبل النهائية من المسابقة يوم 13 نوفمبر وستشهد تقديم الأطفال لـ 35 عرضاً، فيما سيشارك 20 طفلاً في التصفيات النهائية التي ستقام يوم 14 نوفمبر. وسيتم اختيار طفل فائز عن كل فئة من فئات المسابقة الثلاث وسيحصلون على جوائز قيّمة.

إطلاق الموسم الرابع من "Kidz Starz" في دبي

وتضفي مسابقة العام الحالي المزيد من البهجة على أجواء الفعالية، إذ توفر إدارة Kidz Starz فرصة فريدة للأطفال من كل الفئات العمرية لتقديم فقرات أداء تشمل كل المواهب على المسرح الرئيسي خلال الفترة 1- 5 و8- 12 نوفمبر. وقد أكدت العديد من المدارس والمؤسسات الراعية للمواهب من كل أنحاء دبي مشاركتها في هذه العروض.

وفي مبادرة خاصة للتسلية والترفيه خلال Kidz Starz، يوفّر دبي فستيفال سيتي مول للأطفال من الفئة العمرية 3- 10 سنوات ورشة عمل تويز "آر" أص Kidz Starz الخاصة والتي تشمل الرسم والتلوين، وعمل آلات موسيقية، والرسم على الوجوه، وتزيين الشعر والوجه، ورقص تفاعلي على أرضية مضاءة، إلى جانب منطقة الألعاب.

إطلاق الموسم الرابع من "Kidz Starz" في دبي

وستضمّ لجنة التحكيم للتصفيات قبل النهائية من Kidz Starz للعام 2015 بريتي ماليك وبرينت بلاك من إذاعة فيرجن، فيما يعود مقدم البرامج الشهير كريس فيد للمشاركة مجدداً في لجنة تحكيم التصفيات النهائية للموسم الرابع من المسابقة.

من ناحيتها، تمنّت ميرشانت أن "يحالف الحظ جميع مرشحينا من الأطفال الموهوبين طوال فترة المسابقة"، لافتة إلى "أننا نتطلع هذا العام لموسم آخر ناجح وممتع بصورة استثنائية".

للإطلاع على تفاصيل هذه المسابقة، إضغطي على الرابط التالي:



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج