إستقالة مربية "آرتشي" إبن ميغان وهاري .. فما الدافع هذه المرة؟

إستقالة مربية آرتشي إبن ميغان وهاري

لقد بات من المعروف جدًا عن دقة ساسيكس ميغان ماركل أنها صعبة المراس، ولعل خلافها مع كيت ميدلتون خير دليل على ذلك، وبخاصة بعد ان تأكد أنّ سببه الرئيسي تصرف ميغان بفظاظة مع عمال القصر الملكي، مما دفع معظم هؤلاء العمال الى الإستقالة من مناصبهم ناهيك عن جملة المشكلات التي أحدثتها ميغان في القصر .

ولكن لم يخطر في بال أي أحد أن المربية الجديدة لطفل ميغان وهاري آرتشي الذي ولد في السادس من مايو قد تستقيل من منصبها بعد أقل من شهر على توليها مهامها!

لماذا استقالت مريبة "آرتشي"؟

أفادت بعض المصادر المقربة من القصر الملكي أنّ الأسابيع الأولى من ولادة ميغان كانت صعبة للغاية سواء لميغان ام لهاري وحتى للعمال والمساعدين ومن بينهم مربية الطفل التي لم تمكث سوى اسبوعين معه!

وبحسب هذه المصادر، فإنّ ميغان لا تسمح لأي كان بالبقاء منفردًا مع طفلها المولود حديثًا كما وأنها تتجاهل مساعدة الجميع بمن فيهن المربيات اللواتي عُيّنّ لرعاية الطفل، وحتى أنّ والدتها تجد صعوبة في تقديم يد العون لها، ما دفع إحدى المربيات للإستقالة بعد اسبوعين فقط من العمل.

فهل ستستطيع ميغان الإهتمام بطفلها بمفردها؟ اما انها ستعود آجلًا ام آجلًا للإستعانة بالمربية؟ الأيام المقبلة كفيلة في الإجابة عن هذا السؤال!

اقرأي أيضًا: ميغان ماركل تحتفل بعيد الأم الأول على طريقتها!



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج