إخسري الوزن في أسبوع مع فوائد القرفة والعسل!

فوائد القرفة والعسل للتخسيس

تبحثين عن الرشاقة بعيداً عن الدهون المتراكمة والشحوم العنيدة؟ لا تقلقي، فلستِ بحاجة لحرمان نفسكِ من الطعام، إذ حان الوقت للإستفادة من خصائص القرفة كما العسل لخسارة وزن سريعة وصحيّة! فكما بتّ تعلمين، للقرفة فوائد عديدة على جسم الإنسان، وخصوصاً على عمليّة الهضم وتخفيف آلام البطن، مقابل تأثيرها على منسوب الأنسولين والسكّر في الدم. وبالتالي، بإمكانكِ إستغلال هذه الفوائد بشكل كبير لخسارة وزن سلسة وطبيعيّة. وفي المقابل، يتمتّع العسل بخصائص غذائيّة مميّزة أيضاً، تحمي كافّة وظائف الجسم العضويّة من الخلل، ناهيكِ عن طعمه اللذيذ.

للمزيد: وللعسل فوائد عديدة...

وبالتالي، لا تفّوّتي على نفسكِ الإستفادة من هذه الخلطة الطبيعيّة، فحضّريها من خلال إتباع التعليمات التالية:

المكوّنات:

ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

كوب من الماء

ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي

طريقة التحضير:

قومي بغلي مقدار الكوب من مياه الشفّة وأضيفي إليها القرفة مع التحريك جيّداً. اطفئي النار تحت المزيج واتركيه ليرتاح لمدّة 5 دقائق ثمّ أضيفي إليه العسل.

التعليمات:

تناولي نصف الكميّة المحضّرة صباحاً على الريق قبل تناول أي شيء، والنصف الآخر مساءاً قبل النوم. للنتائج الأفضل، إعتمدي مع هذا الشراب نظاماً غذائياً معتدل الكربوهيدرات وقليل الدهون كما مارسي رياضة المشي يومياً لمدّة نصف ساعة. في حال إلتزمت بالتعلميات الصحيحة لهذه الخلطة، تستطيعين خسارة حوالي 3 كيلوغرامات في الأسبوع الواحد، فلم الإنتظار لتجربتها؟!

للمزيد: خلطات من القرفة لخسارة الوزن!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟