إختراع جديد سيجعلك تخسرين الوزن ليس بالرجيم بل بمجرد تناول الطعام!

إختراع جديد سيجعلك تخسرين الوزن ليس بالرجيم بل بمجرد تناول الطعام

كثيرة هي الحميات الغذائية والوصفات المنزلية والأدوية وغيرها من الطرق التي تجربها كل امرأة تحلم بالرشاقة وبالجسم النحيل. دون أن ننسى ممارسة الرياضة وهي الكابوس الأكبر لدى معظم النساء.

وإن كنت لست من هواة التردد الى النادي الرياضي او لا يتسنى لك الوقت لذلك وطبعًا من اللواتي لا يستطعن الإقلاع عن تناول طعامهن المفضل، فقد جاءك الحل اليوم لخسارة الوزن من دون اي عناء على الإطلاق.

إنه الإختراع الأهم لكل امرأة تود إنقاص وزنها من دون القيام بأي شيء يذكر. وهو شوكة الطعام الإلكترونية Slow control fork والتي تعمل على قياس الفترة الزمنية بين القضمات، والوقت الذي يستغرقه الشخص في تناول الطعام من على طرف الشوكة وتحدث بالتالي ذبذبات إذا ما استشعرت أن المستخدم يتناول الطعام بسرعة تفوق قدرة الجسم على الاستفادة منه.

وفي التفاصيل تحتوي هذه الشوكة الإلكترونية التي يبلغ ثمنها 35 يورور على برنامج تشغيل يقوم بتخزين البيانات الخاصة بنمط تناول المستخدم الطعام، ويتم تحميل هذه البيانات على تطبيق إلكتروني خاص.

علمًا أن هذه الشوكة الإلكترونية لا تستطيع قياس السعرات الحرارية التي يتناولها المستخدم، أي أن بإمكانه أن يتناول قطعة كبيرة من الحلوى الغنية بالسعرات الحرارية دون أن تحدث الشوكة أي ذبذبات لمجرد إذا ما تناولها ببطء. وبالتالي فإن تناول الطعام ببطء يشعر المستخدم بالشبع بمجرد تناوله كمية قليلة من الطعام ومع الإستخدام المستمر تساهم في إنقاص الوزن.

إقرأي ايضًا: خطوات على درب الرشاقة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟