إختبري شخصيّتكِ من خلال صورة واحدة!

إختبري شخصيّتكِ من خلال صورة واحدة!

يقولون إن الجمال هو في عين الناظر، ولكن كذلك هي الشخصيّة! كيف؟ يربط علم النفس طباعنا بالطريقة التي ننظر بها إلى الأشياء، لأنّها تعكس ما في داخلنا بشكل كبير. لذلك وفي هذا السياق، تمّ ابتكار العديد من اختبارات الشخصيّة العلميّة التي تستند على الصور، فما رأيكِ أن تجرّبي هذا النوع من الإختبارات في صورة واحدة فقط؟!

للمزيد:حلّلي شخصيتك من خط يدك!

انظري إلى الصورة اعلاه وإختاري شكل الشجرة الذي ترينه الأنسب والأقرب إلى خيالكِ، ثمّ قارني الرقم بالنتائج التالية:

رقم 1: أنتِ شخصيّة كريمة وتمتلك العديد من القيم الأخلاقيّة الحسنة. تعملين دائماً على تطوير نفسكِ، فأنتِ إنسانة طموحة وتضعين لنفسكِ معايير عالية تنافسين للوصول إليها. قد يظنّ البعض أنّ التواصل معكِ صعبٌ ما يصعّب عليكِ قليلا تقبّل شخصيّتكِ في بعض الأحيان. تبتعدين بشكل تام عن مختلف أشكال الأنانيّة كما تمتلكين مقدرة كبيرة على حبّ الآخرين حتّى لو كانوا يؤذونكِ.

رقم 2: أنتِ انسانة مرحة وصادقة. تتحمّلين المسؤوليّة دائماً وتحبّين الإهتمام بالآخرين. تتمتّعين بشخصيّة مميّزة ومحبّبة تدفع كلّ من حولكِ إلى الوثوق بكِ بكلّ سهولة. تتميزين بذكاء ملفت، بارعة في كلّ ما تقومين به كما أنّكِ سريعة البديهة. بإختصار، دائماً ما لديكِ شيءٌ ما مشوّقٌ لقوله أو إخباره.

رقم 3: أنت شخصيّة ذكية وتقوم بدراسة الأمور جيّداً، فأنتِ مفكّرة عظيمة، وآراؤكِ وأفكارك تمثّل لديكِ أهمية قصوى. تستمتعين فعلاً بالتأمل في أفكارك لوحدكِ، ولكنّكِ بذلك تميلين قليلاً إلى الإنطواء على نفسكِ.تحبّين الأشخاص الذين يستمتعون بالتفكير والتعلم. بعيدة كلّ البعد عن السطحيّة، إذ تخصّصين الكثير من الوقت للتفكير بالأخلاقيات كما أنّك ِتقومين دائماً بالشيء الصحيح حتّى لو كان معظم من حولكِ يقوم بعكس ذلك.

رقم 4: شخصيّة ذات بصيرة قويّة كما تميل قليلاً إلى الفلسفية. أنتِ فريدة من نوعكِ، وتتمتّعين بروح نادرة لا تتكرّر، كما بحدس قويّ. غالباً ما يسيء الناس فهمكِ، ما يجرح مشاعركِ في بعض الأحيان. أنتِ دائماً بحاجة لمساحتكِ الشخصية وتستطيعين التمييز جيّداً ما بين النواحي الإيجابيّة والجوانب السلبيّة من الحياة. بإختصار، إنسانة عاطفيّة بإمتياز.

رقم 5: شخصيّة تتمتّع بثقة كبيرة بالنفس وبمسؤوليّة عالية. انسانة مستقلة إلى أبعد الحدود، ذات مبدأ توجيهي خاص في الحياة وهو "سأفعل ما أريد حسب طريقتي أنا". تعتمدين بشكل كبير على نفسكِ وتدركين كيف تتمكّنين من البقاء قويّة أمام نفسكِ والأشخاص التي تحبينهم. تعرفين بالضبط ما تريدينه ولا تخافين من ملاحقة أحلامك. الشيء الوحيد الذي تطلبينه من الناس هو الصدق، فأنتِ قويّة كفاية لتقبّل الحقيقة كما هي!

رقم 6: شخصيّة رقيقة وحساسة. تمتلكين الكثير من الأصدقاء وتحبين مساعدتهم في كافّة مشاكلهم مهما كانت صعبة. تتمتّعين بحضور دافئ ومشرق ما يدفع الناس للشعور بالارتياح عندما يكونون حولك. تفكّرين يومياً بالطرق التي تستطيعين من خلالها تحسين نفسكِ، فأنتِ تسعين أن تكوني مثيرة للإهتمام وفريدة في شخصّيتكِ. تحتاجين إلى الحبّ أكثر من أيّ شخص في العالم، حتّى أنكِ على استعداد أن تحبّي شخصاً ما، حتّى ولو لم يبادلكِ الشعور.

رقم 7: انسانة سعيدة وهادئة، تتمتّع بشخصيّة حساسة جداً ومتفهمّة. أنت مستمعة عظيمة وتدركين جيّداً كيف تكونين واعية ولا تطلقين الأحكام على الآخرين. تؤمنين أنّ لكلّ شخص رحلته الخاصّة في الحياة، كما أنّكِ دائماً منفتحة على الأشخاص الجدد والأحداث الإجتماعيّة. تعرفين جيّداً كيف تقاومين الإجهاد ونادراً ما تشعرين بالقلق. إجمالاً، أنتِ إنسانة مرتاحة جدّاً وتعرفين كيفية الإستمتاع بوقتكِ والبقاء على الطريقة الصحيح!

رقم 8: شخصيّة جذّابة وحيوية، تتمتّعين بروح مرحة وتعرفين كيفيّة اضحاك الناس من قلبهم. تعيشين في حالة من الانسجام مع محيطكِ، فأنتِ عفوية، حماسية، لا تقولي أبداً "لا" للمغامرة. في كثير من الأحيان، تتركين كلّ من حولكِ في حالة من الذهول والصدمة، ولكنّك دائماً ما تظلّين وفيّة لنفسك. تمتلكين العديد من الإهتمامات وإن استحوذ شيء جديد على اهتمامكِ، لا تتخلّين عن الموضوع قبل تكوين ثقافة ومعرفة عميقة في مجاله!

رقم 9: شخصيّة متفائلة ومحظوظة، تؤمنين أن الحياة هي هبة وتحاولين تحقيق نفسكِ فيها بأكبر قدر ممكن واستعمال هذه الهبة للإستخدام الأفضل. أنتِ فخورة جداً بإنجازاتك، ولديكِ الإستعداد التام للتمسّك بالأشخاص الذين يهمونكِ في السراء والضراء. تعتمدين نهجاَ صحياً في الحياة، وتنظرين دائماً إلى النصف الممتلئ من الكوب. تستغلّين أي فرصة لتغفري، تتعلمي، وتنمّي ذاتك لأنك تؤمنين أن الحياة قصيرة جداً وعليكِ استغلال كلّ لحظة منها.

للمزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!