إختبري شخصيتك: إن كان عليك إنتقاء مستحضر مكياج واحد فقط، ماذا تختارين؟

إختبار الشخصية من خلال إنتقاء مستحضر مكياج واحد

لا شكّ أن كل إمرأة تعشق عالم المكياج والتجميل، ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ خياراتكِ في هذا المجال كفيلة بكشف خبايا شخصيتك؟

كلّ ما عليك فعله هو الإجابة على السؤال التالي، وسنحلّل طريقة تفكريكِ!

إن كان عليك إستخدام مستحضر مكياج واحد فقط، ماذا تختارين؟

إختبار الشخصية من خلال إنتقاء مستحضر مكياج واحد

Fabiosa

  1. أحمر الشفاه

  2. الماسكارا

  3. كريم الأساس

  4. البودرة

  5. أحمر الخدود (البلاش)

  6. ظلال العيون

أجيبي بكلّ عفوية ودون التفكير ملياً، ثم قارني إجابتكِ بالتحليلات أدناه.

التحليل:

  • إن إخترت أحمر الشفاه: أنتِ شخصية شغوفة، محبّة للحياة، جذابة وتحبين أن تكون الأنظار كلّها موجّهة نحوكِ. إجتماعية وتفضلين الإختلاط مع الآخرين بدلاً عن قضاء الوقت للإسترخاء بمفردكِ، خصوصاً وأنكِ تخشين الوحدة.
  • إن إخترت الماسكارا: أنتِ شخصية صريحة ومنفتحة على الآخرين. لا تحبين النزاعات وتبعدين نفسكِ عنها قدر الإمكان. تؤمنين بقدرة الحوار بهدوء على حلّ مختلف المشاكل، لذلك، نادراً ما تتصادمين مع الآخرين، كما أنكِ تكتسبين ودّ الجميع.
  • إن إخترت كريم الأساس: أنتِ شخصية تهتم بمظاهر الأمور، فتحرصين دائماً على إتقان إطلالتكِ وديكور منزلكِ. تفتقرين قليلاً إلى الثقة بالنفس، فتركزين دائماً على عيوبكِ بدلاً من تقبلها والتعايش معها.
  • إن إخترت البودرة: أنتِ شخصية أنثوية ورقيقة، إذ تستطيعين بإبتسامتك أن تسحري كلّ من حولك وتتركي أثراً فيهم. تحبين التصرف حسب الإتيكيت، فتبعدين نفسكِ عن التصرف العفوي الذي تعتبرين أنّه من السهل أن يصل إلى درجة الوقاحة.
  • إن إخترت أحمر الخدود (البلاش): أنتِ شخصية إيجابية، مرحة وتحبين الحياة. لا ملل برفقتكِ، إذ دائماً ما تجدين طريقة جديدة وممتعة لقضاء الوقت مع أصدقائكِ وإضحاكهم!

  • إن إخترت ظلال العيون: أنتِ شخصية كلاسيكية بعض الشيء، فتحبين القيام بالأمور بطريقة تقليدية، ومن خلال إتباع الأسس والقوانين. تحترمين العادات والتقاليد وتقدّرين أهميتها خصوصاً لدى التعامل مع الأشخاص الأكبر منكِ أو الأعلى شأناً.

ما رأيكِ بهذا الإختبار؟ وهل جاءت نتيجته دقيقة؟ شاركينا إياها إلى جانب رأيكِ بها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختاري منزل أحلامك وسنكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!