إختبار: ما ترينه للوهلة الأولى يكشف نقاط القوة والضعف الخفية في شخصيتكِ!

كثيرةٌ هي الخدع البصرية التي نصادفها بشكل شبه يومي على مواقع التواصل الإجتماعي، ونقف أمامها بحالة ذهول لقدرتها على خداع أدمغتنا... ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ بعضها قادر أيضاً على كشف الكثير عن أنفسنا؟ فبعد أن أطلعناكِ على خدعة بصرية لكشف حالة عينيكِ، حان الوقت لتحليل شخصيتكِ من خلالها، وبالأخص نقاط الضعف والقوة التي قد تحرصين على إخفائها!

فما العنصر الذي رأيته للوهلة الأولى في الخدعة البصرية أدناه؟

إختبار للشخصية من خلال ما ترينه للوهلة الأولى

NewsCred

  1. وجه الرجل

  2. الطاولة

  3. المرأة

  4. الكرسي

حلّلي الإجابة التي حصلت عليها!

  • إن رأيتِ وجه الرجل أولاً: لا شكّ أن إحدى أبرز نقاط قوتكِ هي قدرتكِ على رؤية الأمور من منظار حيادي، حتّى في أكثر المواقف صعوبةً. ولكن في المقابل، تبعدين نفسكِ قدر الإمكان عن المشاعر المعقّدة، فتجدين صعوبة في التواصل فعلاً مع الأشخاص التي تهتمين لأمرهم فعلاً. لذلك، يتهمكِ البعض بالبرودة، ولكنكِ تعيشين سراً في صراع!
  • إن رأيتِ الطاولة أولاً: أكثر ما يميزكِ هي قدرتكِ على الإصغاء جيداً للآخرين في حياتكِ، وتفهم ما يمرّون به. لكن ورغم كونكِ بارعة جداً في التواصل، إلّا أنكِ سراً تشعرين بضعف كبير عندما تصبحين مجبرة على إتخاذ أي قرار، مهما كان سخيفاً.
  • إن رأيتِ المرأة أولاً: أنتِ شخصية ذكية للغاية، طموحة، وتحبين إمضاء وقت فراغكِ في تعلم أمور جديدة. ولكن رغم نقاط القوة هذه في شخصيتكِ، إلّا أنكِ تخفين في المقابل عن الآخرين عدم إكتراثكِ الشديد لبعض الأمور في حياتكِ، حتّى ولو كانت مهمّة في نظر الآخرين. فإن لم تكوني مهتمة جيداً لأمر ما، تهملينه إلى حدّ كبير يناقض كلياً أسلوب تعاملكِ الذكي الذي تظهرينه لكلّ من حولكِ.
  • إن رأيتِ الكرسي أولاً: أكثر ما يميزكِ ويُعتبر نقطة قوتكِ الأبرز هي نظرتكِ الفريدة للحياة. إذ دائماً ما تفكرين بطريقة إستثنائية ومختلفة عن الآخرين، لتجدي حلولاً مبتكرة لم تخطر ببال أحد، حتّى لأصعب المشاكل. ولكن نقطة ضعفك الأكبر في المقابل هي عدم قدرتكِ على التركيز على أمر واحد لفترة طويلة، فتفقدين إهتمامكِ به بعد فترة وجيزة!

فهل أتت النتيجة على قدر توقعاتكِ وإستطاعت فعلاً أن تجسّد شخصيتكِ؟ رأيكِ يهمنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات. كذلك، شاركي الإختبار مع صديقاتكِ لمقارة نتائجكن!

إقرئي المزيد: بالصورة: أخبرينا ما الذي رأيته أولاً، وسنكشف أمور تخبئينها عن شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!