إختبار: شخصيّتكِ من الشكل الهندسي المفضّل لديكِ!

اختبار للشخصية من الأشكال الهندسيّة

إنّها من الأمور الأولى التي نتعلّمها في صفوف الحضانة، فمع إمساكنا للقلم، نبدأ برسم الأشكال الهندسيّة الأوليّة التي تتطوّر معنا سنة بعد أخرى لأشكال معقّدة ولوحات قد يجد فيها البعض هواية... ومن هنا ينطلق مبدأ إختبار الشخصيّة التالي الذي يربط شكلكِ الهندسي المفضّل والأقرب إليكِ بمميّزات طباعكِ!

أغمضي عينيكِ وفكّري بالأشكال الهندسيّة...ما هو الشكل الأوّل الذي يتبادر إلى ذهنكِ؟

للمزيد: إختبار: 8 أسئلة لكشف شخصيتكِ بشكل شامل!

الدائرة: أنتِ إنسانة مرحة بإمتياز، إذ لا تفارق الإبتسامة وجهكِ وتزرعين الضحك أينما ذهبتِ. تجيدين الإستماع جيّداً لصديقاتكِ ولا تجدين أي صعوبة في التواصل مع الآخرين. تكرهين المشاكل والصراعات ما يجعلكِ المُصلحة دائمأً في مختلف المواقف. طيبة قلبكِ هي حتماً ميزتكِ، ولكنّكِ تتمادين بعض الشيء في ذلك من دون المقدرة على رسم حدود بينكِ وبين الآخرين. تتأثّرين كثيراً بآراء كلّ من حولكِ، فأنتِ تعيشين مع الآخر ومن أجله!

المربّع: أنتِ حتماً العاملة المثاليّة بجهدكِ وتنظيم أفكاركِ، فالمنطق هو السبيل الوحيد في تفكيركِ. شخصيّة وفيّة إلى حدّ بعيد ولكنّكِ في المقابل متحفّظة وتتمتّعين بعناد لا يقوى على كسره أحد. تنجحين في العمل الفردي أكثر من الجماعي فأنتِ تبرعين بشكل أكبر بمفردكِ. تعشقين الإستقرار وتخافين بشكل كبير من التغيير.

المثلّث: إنسانة مسؤولة بإمتياز وتحسن قيادة الفريق بكلّ سلاسة، ولكنّكِ لا تمانعين من التصرّف بشراسة لتحقيق أهدافكِ. ثقتكِ بنفسكِ كبيرة، ومتعطّشة للعلم والتفاصيل الدقيقة إذ إنّكِ موصوفة بكثرة أسئلتكِ. تفتقدين لطول البال والصبر كما أنّكِ قد تنجرفين في بعض المواقف إلى الإفراط بحسّ المنافسة.

الخطّ المموّج: شخصيّة خلّاقة في أفكارها وتتميّز عن الآخرين بشكل لافت. طاقتكِ الإيجابيّة وحماسكِ الكبير لا ينبضان مهما إشتدّت عليكِ الظروف، ولكنك في بعض الأحيان تواجهين مشكلة في إكمال ما بدأت به لأنّه سرعان ما سيصيبكِ الضجر وتنتقلين لتنفيذ فكرة جديدة أخرى. تجربة الأمور الجديدة هو حتماً شغفكِ الأكبر!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!