إختبري شخصيتكِ من خلال صورة واحدة: أي عنصر رأيته للوهلة الأولى؟

إختبار الشخصية من خلال صورة واحدة والعنصر الذي ترينه اولاً

هل أنتِ مستعدّة لإجراء إختبار سريع لن يتخذ من وقتكِ إلّا ثواني معدودة؟ إذ سنقدّم لكِ فيما يلي تحليلاً لنواحي محدّدة من شخصيتكِ بواسطة خدعة بصرية بسيطة لا أكثر.

ولعلّ هذا الإختبار ليس الأول من نوعه الذي يستند على الخدع البصرية المذهلة، إذ بات إستخدامها لتقييم الطباع صيحة رائجة بشكل كبير مؤخراً!

فما الذي تنتظرينه؟ أنظري إلى الصورة أدناه، وأخبرينا بالعنصر الذي لفتكِ للوهلة الأولى:

إختبار الشخصية من خلال صورة واحدة والعنصر الذي ترينه اولاً

Playbuzz

  • إن لفتكِ الكلب أولاً: أنتِ شخصية ذكية وتمتلكين قدرة تحليل مذهلة للأمور من حولك؛ إذ تستطيعين رؤيتها من منظار واسع دون أن تشتّتكِ التفاصيل الصغيرة. تنجزين مهامكِ على أكمل وجه ودون تأجيل، كما أنكِ تتمتعين بحسّ القيادة وتحسنين تنظيم شؤونكِ اليومية وشؤون العائلة بأكملها. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تنسين أحياناً كيفية الإسترخاء والإستمتاع بوقتكِ، وذلك بسبب حرصكِ على إتقان كلّ ما هو مطلوب منكِ.
  • إن لفتتكِ القطتين أولاً: أنتِ شخصيّة مبدعة وموهوبة، إذ ترين الأمور من حولكِ من منطلق فنّي لا يشبه التفكير السائد. تحرصين على أن تكوني مبتكرة وعكس التيار من خلال طريقة تفكيركِ، تصرفاتكِ، وحتّى إطلالتكِ. نادراً ما تشعرين بأنّ الآخرين يفهمونكِ، ولكنّ أصدقائكِ المقربين يدركون قيمتكِ الفعلية ويقصدونكِ دائماً بهدف الحصول على حلول مبتكرة للمشاكل التي تواجهم مهما كانت صعبة.
  • إن لفتكِ شكل القلب أولاً: أنتِ شخصية عاطفية وحساسة إلى حدّ كبير. التفاصيل الصغيرة والبسيطة تهمكِ بشكل كبير، وتعوّلين عليها في بناء علاقاتكِ مع الآخرين؛ فاللفتات غير المادية واليومية التي تظهر الإهتمام والعاطفة تؤثر بكِ أكثر من المفاجآت الكبيرة والهدايا باهظة الثمن. تجدين سعادتكِ من خلال مساعدة كلّ من حولكِ والإطمئنان بأنّهم بخير، وتعاملينهم بالطريقة نفسها التي تتمنين لو أنّهم يعاملونكِ بها. ولكن للأسف، قد تقعين أحياناً ضحيّة الأشخاص الإستغلاليين.

فما الإجابة التي حصلتِ عليها؟ وهل شعرتِ بأنّ التحليل المرافق لها يشبه شخصيتكِ؟ رأيكِ يمهمّنا، فلا تترددي في مشاركته ضمن خانة التعليقات، وفي ذكر صديقاتكِ لتجربته أيضاً!

إقرئي المزيد: إختبار: سنكتشف شخصيتك من اللون الأزرق الذي تختارينه!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!