إختبار: الحيوان الذي ترينه أولاً في الصورة يكشف شخصيتك!

إختبار الشخصية من خلال الحيوان الذي ترينه في الصورة

لكلّ عنصر يحيط بنا رمزيته الخاصّة على الصعيد النفسي، فهل تعلمين أنّه بإمكانكِ تحليل أبعاد شخصيتكِ من خلال نظرتكِ للأمور من حولكِ؟ في هذا السياق، وبعد أن أطلعناكِ على إختبار شجرة الحياة، جئناكِ بتحليل دقيق وسريع يستند أيضاً على عناصر الطبيعة، ولكن هذه المرّة الحيوانات!

ما الحيوان الذي رأيته أولاً في الصورة؟

إختبار الشخصية من خلال الحيوان الذي ترينه في الصورة

Playbuzz

  1. العصفور

  2. السلطعون

  3. الحصان

  4. الدلفين

  5. فراخ البط

تحليل الشخصية حسب إجابتكِ:

  • العصفور: أنتِ شخصيّة حيويّة، إذ تحبين الخروج من المنزل برفقة الأصدقاء والقيام بالمغامرات. كذلك، تجيدين التعبير عن مشاعركِ بكلّ صراحة وعفوية.
  • السلطعون: أنتِ شخصية مرحة وعفوية، وتتمتعين بحسّ مميز من الدعابة. تعرفين كيف تعيشين بسعادة مهما كانت الظروف صعبة من حولك.
  • السلطعون والعصفور في الوقت نفسه: إن رأيت الحيوانين مع بعضهما، فأنت تتمعين بشخصية عاطفية ومفرطة الحساسية، إذ تتأثرين بسرعة بالأمور التي تجري من حولكِ، كما أنكِ تتعاطفين مع الآخرين وتشعرين بألمهم.
  • الحصان: أنتِ شخصية مستقلّة وتبحثين دائماً عن الحرّية والتخلص من القيود. تحبين العيش حسب قوانينكِ الخاصّة، ولا تستطيعين تحمّل تملّكِ شخص ما لكِ. أكثر ما يهمكِ هو قدرتكِ على التعبير عن نفسكِ في بيئتكِ!
  • الدلفين: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بنظرة فنية للأمور. طريقة تفكيركِ غير نمطية، ودائماً ما تجدين حلولاً مبتكرة وغير مألوفة لكلّ مشكلة تواجهينها.
  • فراخ البط: تجد الأكثرية صعوبة كبيرة في إيجاد هذا التفصيل في الصورة؛ فإن رأيته أولاً، ذلك يعني أنكِ شخصية هادئة، دقيقة في كلّ ما تفعلينه، وذات قدرة تركيز عالية. تتمتعين بحسّ البديهة وتستطيعين رؤية الأمور من زاوية جديدة لم تخطر ببال أحد. فأنتِ تكشفين نوايا الآخرين وخبايا شخصيتهم من نظرة واحدة!

فما هي الإجابة التي حصلتِ عليها، وهل جاءت النتيجة مشابهة لشخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!