إختبار: نتحداكِ أن تتعرفي على مصدر الفوضى الحقيقي لدى هؤلاء الأطفال من خلال الصور المقربة!

إختبار التعرف على مصدر الفوضى الحقيقي من خلال الصور المقربة

خصوصاً إن كنتِ أمّاً لطفل يتراوح عمره ما بين السنة والـ3 سنوات، على الأرجح أنكِ أصبحتِ أشبه بالخبيرة في مجال التخلص من الفوضى التي يسببها الصغار وهم في سياق التعلّم... ولكن إلى أي درجة؟ سنختبر قدراتكِ في هذا الخصوص!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصور المقربة أدناه والتي تُظهر مختلف أنواع الإتساخ، والضغط على الخيار الذي تعتقدين أنّه صحيح وهو المسبب الرئيسي للفوضى في كلّ صورة.

هل أنتِ جاهزة؟ فلنبدأ!

فما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل تبين أنكِ فعلاً "خبيرة" في مجال الفوضى التي يسببها صغارنا في هذه المرحلة العمرية؟ في شتى الأحوال، وإن كنتِ تمرّين بهذه المرحلة مع طفلكِ أيضاً، دعيه يطلق العنان لنفسه من وقت إلى آخر ويكتشف العالم من حوله. وإن كنتِ تقلقين من الفوضى التي قد يخلّفها، نطمئنكِ إلى أن الحلّ أبسط بكثير مما تظنينه!

فكلّ ما عليكِ فعله هو الإستعانة بالمناديل المرطبة التي ستخلصكِ فوراً من الإتساخ، شرط ألّا تختاريها بشكل عشوائي. فما رأيكِ بتجربة مناديل جديدة أكبر حجماً بمرّتين وتزيد سماكتها عن المعتاد بنسبة 40 بالمئة؟

إنّها مناديل جونسون HEAD-TO-TOE، التي ستتيح لكِ التخلص من الفوضى بمسحة واحدة فقط بفضل حجمها الكبير، كما وأنّها فعالة في التنظيف بشكل مذهل، ولم تحتاجي إلى أكثر من محرمة واحدة نظراً إلى سماكتها. كذلك، فهي لطيفة على بشرة طفلكِ الحساسة كأثر الماء!

رأيكِ يهمنا:



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!