إبنتا باراك أوباما ممنوعتان من إستخدام الفايسبوك

إبنتا باراك أوباما ممنوعتان من إستخدام الفايسبوك

أوضحت ميشال أوباما زوجة الرئيس الأميركي باراك اوباما أنه لا يحقّ لإبنتيها ماليا (12 عاماً) وشقيقتها الصغرى ساشا (9 أعوام)، الحصول على حساب في موقع التواصل الإجتماعيفايسبوكلأسباب أمنية صارمة تحيط بأفراد العائلة الرئاسية وتحد من وصول إبنتيها إلى خدمات كهذه على الإنترنت، كما لأن عمرهما لا يسمح بذلك.

ميشال أوباما وفي مقابلة تلفزيونية لها، أشارتأنا لا أحبذ حصول الأطفال على حسابفايس بوكفهذا أمر لا يحتاجونه فعلاً وليس ضرورياً". وحول إحتمال رفع هذا الحظر بعد فترة، كشفت أوباماهذا رهن بموعد مغادرتنا للبيت الأبيض وبعمرهما".

من جهة أخرى، أكدت أوباما مازحة أنّ زوجها باراك اوباما لا يصبغ شعره، موضحةً أن الرئيسلا يهتم كثيراً لمظهره وشعره يميل إلى الشيب". وتساءلت عدة وسائل إعلام أميركية بهذا الشأن بعد نشر صور تفصل بينها أيام قليلة يظهر فيها شعر الرئيس داكنا أكثر إلا ان زوجته أكدت ان الأمر عائد إلى لعبة الضوء. وتابعت مازحةلو عرف أنه سيصبح رئيساً لكان بدأ بصبغ شعره قبل سنوات، ويقول أن الأوان قد فات الآن".

وأضافت أوباما أن الرئيس الذي سيبلغ الخمسين الصيف المقبل لا يهتم بمظهره الخارجي بتاتاً موضحةأتمنى أن يختار بزات من لون مختلف أو قميصاً جديداً إلا أنه لا يكترث كثيراً لمظهره الخارجي".

ميشال أوباما بفستان بقيمة 35 دولارفقط؟! المزيد بالضغط على هذا الرابط !



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج