إبنة هيفاء وهبي تغني "لقيت الطبطبة" وتثير الجدل بصوتها القريب من والدتها

إبنة هيفاء وهبي تغني لقيت الطبطبة وتثير الجدل بصوتها القريب من والدتها

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها بدعائها لوالدتها، أطلّت إبنة هيفاء وهبي عبر موقع إنستقرام وهي تغني مع ابنتها "لقيت الطبطبة"؛ فأصبحت حديث الناس وشغلهم الشاغل.

وفي التفاصيل، نشرت زينب فياض عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها دانييلا وهما يرقصان ويغنيان على أنغام أغنية حسين الجسمي الجديدة "بالبنط العريض- لقيت الطبطبة" التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ولاقى الفيديو إعجاب متابعيها وعلى رأسهم صاحب الأغنية الفنان حسين الجسمي الذي وضع لها قلباً. حتى أنّ البعض اندهش من صوتها الذي بدا شبيهاً جداً بصوت والدتها، كما تساءل البعض عما إذا كانت ستخوض المجال الغنائي مستقبلاً. وجاءت التعليقات على الشكل التالي: " كاني هيفا الي عم تغني فظيع الشبه الي بينك وبين أمك حتى الصووووت"، " نسخة من صوت مامتك"، " نفسسسسس صووووت هيفااااااا"، " حياتي نفس صوت امك وجمال امك بتمنى شوفكن بتغنو سوا"...

في السياق نفسه، لم تسلم إبنة هيفاء وهبي من الإنتقادات بسبب أدائها للأغنية باستخدام كلماتٍ خاطئة. وهي لم تتردّد في الرّد عليها عبر خاصية الستوري حيث كتبت: " "للمدققين يلي حابين يحفظوا الكلمات عني.. بالنسبة لي ما كنت حافظتها لأن كان تصوير عفوي يعني كنت بقدر أعيد المقطع عادي بكل سهولة بس أنا ما بدي".

من ناحية أخرى، وبعدما نشرت زينب صورة سوداء عبر حسابها على إنستقرام كتعبير عن حزنها عما يعيشه الشعب اللبناني جراء إنفجار بيروت، كتبت إحدى المتابعات تعليقاً قالت فيه: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"؛ الأمر الذي دفعها إلى الرد مباشرة وبقسوة بالقول: " إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج