بالفيديو: إبنة حليمة بولند في المستشفى وأمّها تطلب لها الدعاء!

ما سبب دخول إبنة حليمة بولند المستشفى؟

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جمهورها بنشرها فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لإبنتها "كاميليا" في المستشفى، أما الأسباب فكانت مجهولة وغير معروفة.

في التفاصيل، ظهرت إبنة حليمة في الفيديو وهي تبكي وتصرخ من الألم، بينما يحاول الأطباء وضع قناع الأوكسيجين لها. وكانت الإعلامية تطلب الدعاء لإبنتها وتتمنى شفاءها، فعلّقت على الفيديو قائلة: "اللهم انك الشافي المعافي شافي بنتي واحفظلي ياها من كل شر". إضافة إلى ذلك طالبت المتابعين أيضاً بأن يدعوا لإبنتها التي دخلت المستشفى منذ يومين: "ادعو لبنتي كاميليا صرلها يومين بالمستشفى". ولم تذكر بولند حتى الآن الأسباب التي أدّت إلى دخول إبنتها الصغيرة المستشفى.

اللهم انك الشافي المعافي شافي بنتي واحفظلي ياها من كل شر 🙏🙏

A video posted by حليمة بولند (@halima.boland.official) on

وانهال الجمهور بالتعليقات على الفيديو متمنين الشفاء العاجل لكميليا. أمّا بعض النشطاء فقد استغربوا على مواقع التواصل الإجتماعي كيف إستطاعت حليمة أن تنشر هذه اللحظات الخاصة والمؤثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ! فما الهدف من مشاركة الجمهور هذا الفيديو لإبنتها؟

وأخيراً نشير إلى أن الإعلامية الكويتية لا تزال تطلّ عبر شاشة "روتانا خليجية" كلّ أسبوع من خلال برنامجها "ديو حليمة". ونذكر بأن تلفزيون "الراي" أوقف عرض هذا البرنامج عبر شاشته مع بداية هذا العام من دون ذكر الأسباب. أما عدد كبير من الجمهور العربي، فقد إنتقد هذا البرنامج وقدّم إحتجاجات على جرأة حليمة الخادشة للحياء.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج