إبتسامتكِ ساحرة مع أسنان بيضاء

إبتسامة ساحرة مع أسنان بيضاء

تحلمين بإبتسامة نجمة؟ لكن لا تجرؤين على فتح فمكِ بسبب أسنانكِ الصفراء؟ سيدتي مع الوقت تُصبح أسنانكِ صفراء وأحيانا تحتوي على بعض البقع. فهي تظهر بسبب بعض العادات السيئة مثل تناول السكريات بكميات كبيرة أو التدخين أو من الاسراف في تناول القهوة والشاي. لا تقلقي لإعادة لون أسنانكِ الطبيعي الابيض عليكِ فقط تجربة هذه الخلطات.

تبييض الأسنان: ضرورة أم موضة؟

تبييض الأسنان بالفحم:

إطحني الفحم جيداً حتى يصبح لديكِ بودرة سوداء اللون، ثم أضيفي إليه الليمون بحسب الحاجة فقط، وقومي بتنظيف أسنانكِ بالمعجون وإغسلي آثارهُ جيداً ثم قومي بتنظيف أسنانك بخليط الفحم بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق ، ثم نظِّفيهم جيدا بالماء. إن مادة الكربون المركزة داخل الفحم تتحد مع الترسبات التي تتكون فوق السن لتُساعده على التخلص منها، ويعمل عصير الليمون على تلميع السن ومُساعدة الفحم على العمل سريعاً .. يُمكنكِ إستخدام خلطة تبييض الأسنان بالفحم يومياً.

تبييض الأسنان بكاربونات الصوديوم:

من الفوائد العديدة التي يمتلكها تبييض الأسنان. فقط ضعي القليل على فرشاة الأسنان مثل المعجون ومرريها. يمكنك أيضا مزج كاربونات الصوديوم مع عصير الليمون حتى تُصبح عجينة ثمّ ضعيها على أسنانكِ. كرري هذه العملية مرة واحدة أسبوعيا وستُلاحظين النتائج بعد شهرين أو ثلاثة.

تبييض الأسنان بملح البحر:

بسبب محتواه العالي على اليود يُعتبرالملح مطهراّ ومضاداّ للفطريات. مرتان أو ثلاثة أسبوعياّ كافية للحصول على نتائج مذهلة، اخلطي مياه البحر مع المياه الدافئة واغسلي بها أسنانك بواسطة الفرشاة.

إختاري طريقة تبييض الأسنان المناسبة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!