أيهما أفضل النوم في الغرفة الباردة أو الدافئة؟

ايهما أفضل النوم في الغرفة الباردة او الدافئة؟

نصحو صباحًا شاعرين بالبرد، بعضنا يحاول تدفئة الغرفة قبل النوم والبعض الآخر يعتبر أن ابقاءها باردة حلٌ أفضل وطريقة أنسب للنوم بشكلٍ صحيّ! نظريتان متباعدتان لا نعلم أيهما الافضل أهو ارتدار ملابس سمكية في غرفة باردة لا تدفئة فيها أو ارتداء ملابس قطنية ناعمة في غرفة حرارتها مرتفعة؟

للزنجبيل أضرار أيضاً

في التفاصيل أجرى مجموعة من الباحثين دراسات حول الحرارة الانسب لنوم الشخص ليتبين أن النوم في غرفة باردة ليس صحيًا اذ عندما يصحو الشخص يواجه الجسم الحرارة الباردة فيرتفع ضغط الدم الذي يبقى لمدة ساعتين تقريبًا على حاله من دون العودة الى المستوى المطلوب. وعند الارتفاع تتقلص الشرايين الموجودة بالقرب من الجلد ما يسبب صدمة للقلب الذي يحاول تدفئة الجسم بسرعة ليتم التوازن بين حرارة الجسم والغرفة.

ما هي أضرار تناول النودلز؟

يسبب هذا الامر اجهادًا كبيرًا لعضلة القلب التي تحاول خلق توازن بين الحرارة التي تعود الجسم عليها وحرارة الغرفة الباردة التي وصلت الى 57 فهرنهايت. من ناحية أخرى تعتبر الغرفة الدافئة طوال الليل غير صحية للجسم اذ تسبب الارق من هنا ينصح الاطباء والباحثون بالنوم في غرفة معتدلة الحرارة ليتم برمجة الغرفة قبل نصف ساعة من موعد الاستيقاظ فتكون دافئة!

جنّبي هذه العادات بعد تناول الطعام..

من هنا حاولي أن تنامي بدرجة حرارة معتدلة وقبل الاستيقاظ برمجي الغرقة على درجة حرارة 72 درجة فهرنهايت!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!