أنجيلينا جولي: لن أتبنى طفلاً جزائرياً والوشم السابع لزوجي براد

أنجيلينا جولي: لن أتبنى طفلاً جزائرياً والوشم السابع لزوجي براد

نفت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي من مدينة كان الفرنسية حيث تحضر للمشاركة في الدورة الـ64 من مهرجانكانالسينمائي الدولي، بفيلم الكارتونكونغ فو بوندافي جزئه الثاني، أن تكون لها نية تبني طفل جزائري أو من جنسية أخرى، بعد أن أضافت سطراً سابعاً للوشم الذي يعتلي كتفها. وإعتبرت بأنها إكتفت أخيراً بوضع هذا السطر الذي يحمل بيانات زوجها براد بيت لتنهي عملية التبني.

وقالت أنجيلينا جولي في نشرة الأخبار الرئيسية للقناة الفرنسية الثانيةفرانس 2"، مساء الأربعاء 11 أيار2011بالفعل لقد أثار الوشم الكثير من الإشاعات، خصوصا بعد زيارتي للنازحين الليبيين على الحدود التونسية، لكني أقول اليوم بأنه لا علاقة له بتبني طفل جزائري أو من جنسية أخرى"، مضيفةًلقد قررت التوقف عن تبني أي طفل، لأن لدي عدداً يكفي من عدة قارات".

وإعتبرت بأنها اختارت أن يكون آخر سطر بعد الرموز الجغرافية لأماكن ولادة كلّ من أطفالها الستة: مادوكس البالغ من العمر 9 أعوام (كمبوديا)، وباكس 7 أعوام (فيتنام)، وزهارا 6 أعوام (إثيوبيا)، وشيلو 4 أعوام (ناميبيا)، والتوأم فيفيان ونوكس عامان (فرنسا).

على صعيد آخر، تحدث أنجيلينا جولي عن الجزء الثاني من الفيلم الكارتونيكونغ فو بوندا"، على أنه تجربة مميزة في مشوارها الفني. وقالتإنه شعور رائع أن تسجل الصوت على حيوانات الفليم الكارتوني، وأنت ترتدي لباس النوم ومن دون أي تسريحة شعر.



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج