أم سعودية تتحدى الصعوبات وتحقق حلمها بتخرجها مع ابنتها في اليوم نفسه!

أم سعودية تتخرج مع ابنتها في اليوم نفسه

ليس من الغريب أبدًا على المرأة السعودية إصرارها وطوحها الكبيرين، فهي لطالما لعبت دورًا فاعلًا في المجتمع وتميزت بعزمها على تحقيق احلامها مهما بلغت صعوبتها ولعلّ قصة السيدة صالحة عسيري خير مثال على ذلك. السيدة السعودية صالحة العسيري تقف اليوم جنبًا الى جنب مع ابنتها مرام في حفل تخرجهما معًا من الجامعة.

وفي التفاصيل إرتدت السيدة السعودية صالحة العسيري زيّ تخرجها من جامعة الملك خالد في تخصص الإعلام والإتصال في الوقت الذي وقفت فيه ابنتها مرام آل مناع جنبها مرتديةً الزيّ نفسه في تخرجها من قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية والمالية.

بدأت صالحة مسيرتها التعليمية بجانب ابنتها منذ المرحلة الثانوية وحتى اليوم الأخير من الجامعة. هذه المسيرة التي تخلّلها الكثير من الصعوبات والمطبات أبت صالحة أن تفقدها عزيمتها، فثابرت بإصرار حتى نالت أخيرًا البكالوريوس في الإعلام والإتصال.

تشير صالحة وهي ربة منزل ومعيلة العائلة، أن الظروف القاسية التي واجههتها دفعتها اكثر من اي وقت مضى الى وضع هذا الهدف نصب عينيها وبلوغه مهما كان صعبًا وبخاصة بعد انقطاع عن الدراسة دام لسنوات.

تضيف أنها وعلى الرغم من مسؤوليات منزلها المترتّبة عليها استطاعت التأقلم مع فكرة الدراسة من جديد ووفّقها الله في نهاية المطاف، فتمكّنت من التوفيق بين احتياجات منزلها وأطفالها الصغار وواجباتها الجامعية وها قد تخرجت في اليوم نفسه مع ابنتها وهي تتطلع الى ايجاد وظيفة تستحقها بجدارة وتفي لها المشقة التي تكبدتها طيلة هذه السنوات.

إقرأي أيضًا: إمرأة في السعودية تنجب 6 توائم بصحة جيدة وبمساعدة 60 طبيب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج