هكذا خسرت 15 كيلوغراماً وربحت المال في المقابل!

أم خسرت 15 كيلوغراماً وربحت المال في المقابل

كحال الكثير من الأمّهات، وجدت كيم جايكوبز نفسها وهي تعاني من الوزن الزائد بعد الولادة وتربية الأطفال، على رغم أنّ هذه المشكلة لم تكن موجودة سابقاً قبل زواجها. وفي حين أنها حاولت مرّات عديدة ممارسة رياضة المشي، أو الخضوع لحمية غذائية، لم تكن محاولاتها هذه تتكلّل بأي نجاح يُذكر، ليتسلّل الملل والضعف إليها مرّة بعد أخرى وتعود لتأكل كلّ ما يعترض طريقها!

هكذا، لم تمتلك الدافع الكافي لسلوك الطريق نحو الرشاقة والإستمرار فيه، ولكنّ ذلك تغيّر تماماً بعدما سمعت خلال العمل بعض زملائها وهم يتحدّثون عن برنامج يدعى KrowdFit، يقوم برصد حركتكِ البدنية، السعرات الحراريةّ التي تتناولينها، إضافة إلى ساعات النوم، ليضعكِ في نوعِ من المنافسة مع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون هذا البرنامج.

ولكن المفاجئة الأكبر والتي كانت الدافع وراء إقبالها على هذه التجربة هو أنّ الشخص الذي يتغلّب بأرقامه على المجموعة المنافسة ضمن البرنامج ويحقّق أهدافه يربح مبالغ قيّمة من المال!

هكذا، بدأت كيم بممارسة التمارين الرياضية ساعة في اليوم، لـ4 أيام في الأسبوع وحتى أحياناً 6 أيام في حال تسنّى لها الوقت. كما أنّها بدأت تتأكّد من أنّها تمشي على الأقلّ 10,000 خطوة في اليوم من خلال تطبيق ذكي يقوم بإحصائها، والنوم أقّله 7 ساعات في الليل.

بالإضافة إلى ذلك، عمدت إلى تغيير جذري في حميتها الغذائية، وكانت تستهلك شراب بروتيني Protein Shake في الصباح، سلطات صحية مع دجاج أو ستيك مشوي على الغذاء، والقليل من البروتينات والخضار مع البطاطس الحلوة المشوية في المساء!

ولعلّ خسارة الوزن في شكل سريع وصحي لم يكن الفائدة الوحيدة التي نجمت عن هذا التغيير الجذري في أسلوب حياة كيم، بل إنّ جيوبها إمتلأت أيضاً في سياق العمليةّ، فقد كسبت المال، أي ما يعادل أقلّه الـ800 دولار اميركي بسبب تحقيقها لأهدافها وإلتزامها أسلوب حياة صحي!

للأسف، هذا البرنامح الذي إعتمدته كيم ليس متوفراً إلاّ لسكان الولايات المتحدّة الأميركية، ولكن بإمكانكِ الإستفادة من خبرتها وأسلوب حياتها للوصول إلى هدفكِ، فالربح المعنوي والصحي الذي ستكتسبينه مع خسارة الوزن قد يفوق بفوائده الربح المادي!

إقرئي المزيد: إسرقي حيلة هذه المرأة التي أخسرتها 40 كيلوغرام!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟