أرادت شراء وسادة لطفلها على موقع Amazon، ولكن ما وصلها شكّل بمثابة صدمة لم يتوقعها أحد!

لا شكّ أنّنا أصبحنا في عصرٍ تتسابق فيه الأمهات إلى التسوق بذكاء، لتتحوّل مواقع الشراء على الإنترنت إلى خيارٍ شعبيّ ومستعمل بكثافة، نظراً إلى أنّه في معظم الأحيان أقلّ تكلفة من التسوق في المحال والمجمعات التجارية.

ومن بين هذه المواقع البارزة، لا يمكننا إلّا التوقف عند موقع Amazon الأميركي، والذي تمّ تداول قصّة طريفة ومفاجئة تخصّه في الآونة الأخيرة، تؤكد مرّة أخرى أنّ تجارب التسوق الإلتكروني لا تجري دائماً كما هو متوقّع!

عملية شراء بسيطة وواضحة

أم تصدم بما وصلها بعد شراء وسادة لطفلها على موقع Amazon

imgur

كلّ ما أرادته إحدى الأمهات هو شراء وسادة مميزة على شكل ديناصور لطفلها، وعندما صادفت المنتج المصوّر أعلاه، لم تتردد في شرائه. ولكن آخر ما توقعته هو أن تتلقى غرضاً مفاجئاً سيدفعها إلى التمعن في وصف المنتج في المرّة المقبلة، والتأكّد من الصور التي ينشرها الزبائن أيضاً؛ فها هي تتلقى غطاء وسادة طبع عليها الرسم الذي رأته!

أم تصدم بما وصلها بعد شراء وسادة لطفلها على موقع Amazon

amazon

هذه الصورة إنتشرت بشكل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتثير موجة من الضحك، ولكن أيضاً لتلفت أنظار المتسوقين على الإنترنت بضرورة التنبه لتفاصيل كهذه لحماية أنفسهم من الغشّ والخداع.

لذلك، وفي المرّة المقبة التي تسرعين فيها لطلب أي غرض بسعر مميز على الإنترنت، تأكّدي أوّلاً من مقاساته ومختلف التفاصيل التي تتعلق به، تمعّني في صوره، ولا تنسى الإطلاع على ردود الشارين أيضاً!

إقرئي المزيد: لصّ حاول سرقة ما في جيبها، ولكن ما وجده أصابه بالذعر ليعيده على الفور!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج