تركت أطفالها في المنزل بمفردهم لـ10 دقائق فقط، فكانت الصدمة بإنتظارها عند العودة!

أم تركت أطفالها في المنزل لوحدهم ل10 دقائق

كلّنا كأهل ندرك ذلك الشعور بالذهول الذي ينتابنا عند العودة بعد ترك أطفالنا بمفردهم لدقائق معدودة، لنجد مفاجأة بإنتظارنا، متسائلين كيف تسنى لهم إحداث الضرر كلّه في وقت قصير كهذا... ولكن ما حدث مع هذه الأم تخطّى كلّ التوقعات!

أم تركت أطفالها في المنزل لوحدهم ل10 دقائق

فـCharlotte Wilson تركت أطفالها لمدّة 10 دقائق فقط كي تملأ حوض السباحة خارجاً بالماء، لتعود وتجد منزلها مغطّى بالطلاء الأزرق!

وتذكر الأم التي نشرت الفيديو ضمن حسابها للخاص على فيس بوك أنّها تركت أطفالها الخمس، وهما طفل بعمر السنة، وتوأمين بعمر الثانية والثالثة بمفردهم في الداخل، ليتسنى لهم في هذا الوقت طلاء جدران غرف النوم، الممر بين الغرف، والسلالم.

كذلك، لم يسلم الأثاث كما النوافذ، الأبواب، فراش الأسرّة والسجاد على الأرض من "اللوحات الفنية" التي نفّذها هؤلاء الصغار. تجدر الإشارة إلى أنّ الفيديو الذي شاركته شارلوت والذي يظهر حجم الضرر في المنزل تمّ مشاهدته أكثر من مليون مرّة، والرقم إلى تزايد مع إنتشار قصتها حول العالم.

وتشير الأم في التعليق المرفق بالفيديو إلى أنّها فقدت أعصابها للوهلة الأولى ووبخت أطفالها، ولكنّها إستطاعت لاحقاً رؤية الناحية المضحكة من الموضوع قائلة: أردت أن أشارك العالم ما يستطيع طفل بعمر السنة، طفلين بعمر السنتين، وطفلين بعمر الـ3 سنوات فعله لمنزل كامل بينما كنت أملأ حوض السباحة بالماء!"

ورغم أنّ أثر الصدمة كان كبيراً على الأمّ، إلّا أن البعض إعتبرها محظوظة بسلامتهم، كون ترك الأطفال في هذه المرحلة العمرية بمفردهم ودون إشراف قد يعرضهم لمخاطر كبيرة!

أقرئي المزيد: تركت طفليها لـ6 دقائق فقط فوقعت الكارثة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج