3 أمور لا تبحثي عنها في غوغل ابدًا!

أمور لا تبحثي عنها في غوغل ابدا

مما لا يختلف عليه اثنان ان محرك البحث Google قد بات اليوم الأكثر استخدامًا حول العالم من الكبار والصغار والذين يلجأون اليه في كل مسائلهم للبحث عن إجابات لأي سؤال قد يخطر في بالهم.

صحيح ان غوغل هو مرجع مهم لكل طالب معرفة او معلومة الا أنّ بعض الحالات قد لا يساعد البحث فيها في محرك غوغل المستخدم بل على العكس. متى اذًا لا يجب أن تبحثي عن إجابات للأسئلة التي تروادك؟ الجواب في ما يلي:

  • تشخيص للأعراض الصحية التي تشعرين بها: عندما تشعرين ببعض الأعراض الصحية، أول ما قد تلجأين اليه هو محرك Google لإيجاد تشخيص لها الا انه وفي الكثير من الأحيان يقودك هذا الموقع الى مناقشات من أشخاص غير مؤهلين لتقديم المشورة الطبيبة كفي المنتديات على سبيل المثال. او أنك قد تكتشفين اصابتك بمرض خطير في حين انك قد تعانين مشكلة صحية طفيفة. لذا وفي هذه الحالات يفضل دائمًا استشارة الطبيب.
  • علاجات لبعض المشكلات الصحية: قد تكون بعض العلاجات التي تجدينها على غوغل مفيدة وفعالة لكن قد تكون غير مناسبة لك بل على العكس لذلك وفي هذه المسائل لا تترددي في استشارة الطبيب أيضًا.
  • كيفية الولادة الطبيعية: ونعني بـ "كيفية الولادة الطبيعية" هنا الفيديوهات المتعلقة بالولادة الطبيعية بشكل خاص اذ قد تكون هذه الأخيرة بمثابة صدمة بالنسبة للكثيرات بحيث تُعرض التجارب المؤلمة والقاسية للغاية وقد تجعل بعض النساء حتى يرفضن الإنجاب لهذا السبب. لا تنسي عزيزتي أن هذه التجربة تختلف من امرأة الى أخرى وقد لا تكون بغاية الصعوبة كما تعتقدين!

إقرأي أيضًا: بحثها على غوغل تلك الليلة أنقذ حياة طفلها عن طريق الصدفة!