أمهات هذه الأبراج طعامها لذيذ ولا يقاوم!

أمهات هذه الأبراج طعامها لذيذ ولا يقاوم

لا شك في أن الطهي هو بالنسبة للكثير من الأمهات هواية يعشقنها وليس عملًا منزليًا يضطررن للقيام به. ولا شك في أن هؤلاء النساء اللواتي يعشقن الطهي هنّ الأبرع في هذا المجال والبرهان طبعًا هو أطفالهن الذين لا يستطيعون مقاومة طعامهنّ! فمن هن الأمهات الأبرع في المطبخ من حيث الأبراج؟ وهل أنت من بينهن؟ اكتشفي معنا في هذا المقال من عائلتي.

المرأة الدلو

تبرع المرأة الدلو كثيرًا في المطبخ، وهي تحب تدليل أطفالها وزوجها من خلال طهي أشهى المأكولات لهم وتتفنن في المأكولات الدسمة نوعًا ما والمحاشي بشكل خاص لأنها ترى أن أطفالها بحاجة الى غذاء وهذه المأكولات هي الأفضل في هذا الخصوص.

المرأة الثور

اما المرأة الثور فهي في طليعة الأمهات البارعات في الطهي! صحيح أنها تبتعد عن المأكولات الدسمة بعكس المرأة الدلو الا أنها تتقن جيدًا طهي الأطباق الصحية لدرجة أنها تجعله اطفالها يحبون هذا النوع من المأكولات بفضلها. هي أيضًا في المقلب الآخر تبتعيد عن الوصفات التقليدية وتحب تجربة كل ما هو جديد.

المرأة الحمل

تعشق المرأة الحمل طهي كل انواع المأكولات وبخاصة الحلويات وهي تحب التفنن بالأطباق الغربية أكثر من غيرها وتبحث عن كل وصفة جديدة لتجربها وتنجح دائمًا في ذلك لأنها أطفالها لا يستطيعون مقاومة طعامها.

المرأة الأسد

ختامًا مع المرأة الأسد التي تختار دائمًا الأطباق التي لا تتطلب منها وقتًا للتحضير ولكنها وإن أرادت تحضير أي وصفة صعبة فستنجح بذلك وببراعة كذلك الأمر لأنها تضع كل مهاراتها وذوقها في ما تقوم به!

إقرأي ايضًا: أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج! فهل أنت من بينهنّ؟