jana.abdallah jana.abdallah 08-03-2022

سنعرفك على أمهات ملهمات عانقن النجاح بإنجازتهنّ وبرعن في مجالات مختلفة رغم المهام المنزلية الاخرى التي تتطلب منهن مجهود كبير.

ias

من المعروف أن المرأة العربية هي إمرأة قوية، واثقة من نفسها صامدة في وجه كل الصعوبات وقادرة على تحقيق إنجازات لا حدود لها، وم هنا سنعرفك على مجموعة من هذه الأمهات اللواتي دخلن التاريخ بإنجازاتهن

نادين لبكي

نادين لبكي ممثلة ومخرجة وناشطة لبنانية. هي معروفة بنقل الحياة الواقعية من خلال أعمالها ومنها القضايا النسوية. هي أول مخرجة عربية ترشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

هالة الحمراني

هي المدربة السعودية الوحيدة في مجال الكيك بوكسينغ والملاكمة في المملكة. تمتلك وتدير أول صالة ألعاب رياضية للملاكمة والفنون القتالية للسيدات في المملكة العربية السعودية.

هدى قطان

هي الرئيس التنفيذي ومؤسسة  Huda Beauty، علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبلغ قيمتها  510 مليون دولار. وهي خبيرة مكياج محترفة تعيش في دبي. 

منى عطايا

 هي الشريك المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ممزورلد ، وعضو في مجلس إدارة غرفة دبي للاقتصاد الرقمي منذ عام 2011. تقديراً لإنجازاتها، تم اختيارها كواحدة من ست مدافعات عن التجارة الإلكترونية للنساء. 2021-2022 ، من قبل وكالة التجارة التابعة للأمم المتحدة ، الأونكتاد.

 ريم الهاشمي

 وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لشؤون التعاون الدولي. و بصفتها العضو المنتدب لعرض دبي العالمي لإكسبو ، قادت دولة الإمارات العربية المتحدة لتشهد إنجازًا تاريخيًا.

من هي مصدر إلهامك بينهن؟ 

الأعياد والمناسبات يوم المرأة

مقالات ذات صلة

تابعينا على