إليك ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال!

ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

المواضيع

  • ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

تتساءل العديد من النساء ما هي ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال، وفي هذا المقال إختارت عائلتي أن تعرفك على هذه الألوان كي تختاري منها الأجمل.

من المعروف أن طلاء الأظافر أو المناكير هي من الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة من المرة الأولى، ولهذا السبب تهتم المرأو بمعرفة ما هي ألوان طلاء الأظافر التي يحبها الرجل كي تقوم بتطبيقها.

اللون الأحمر

لا شك أن اللون الأحمر هو من الأمور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة، فهو يُعتبر من أكثر الألوان إغراءً ورغبة بالنسبة للرجل. ومن المتعارف عليه أن هذا اللون يعكس شخصية المرأة القوية الأنيقة والواثقة من نفسها، فسواء ارتديت فستان باللون الأحمر، وضعت روج باللون الأحمر، أو وضعت المناكير الأحمر، ستجذبين أي رجل!

اللون الأسود

تشير العديد من النساء أن زوجهن يطلب منهن إرتداء اللون الأسود بكثرة ويُفضل وضع المناكير باللون الأسود علىالأظافر وهذا لأن الأسود سيد الألوان ويدل على الأناقة والفخامة.

اللون الأخضر

إن اللون الأخضر هو من ألوان المناكير التي تُفتح اليدين وهو أيضاً من الألوان المُفضلة عند الكثير من الرجال، فهو يعكس شخصيتك المرحة والإيجابية والمُحبة للحياة.

اللون الوردي

أشارت العديد من الدراسات أن اللون الوردي هي من الألوان التي يحبها الرجل على المرأة، فهذا اللون له تأثير خاص عليه إذ أنه يدل على أنك إمرأة أنيقة، ناعمة، ومفعمة بالأنوثة.

هذه هي اذاً ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال، فهل تعرفين لون أحمر الشفاه الذي يجذب الرجل؟