هؤلاء هم أكثر أمراء العرب وسامة!

أكثر أمراء العرب وسامة

إذا اجتمع الجمال والأناقة والرقي في سيدة واحدة فلا يمكن لهذه الصفات سوى أن تكون في المرأة العربية التي لطالما تميزت بجاذبيتها الأخّاذة.

وفي هذا السياق تعرفت سابقًا معنا على أجمل أميرات العرب اللواتي هنّ نسخة طبق الأصل عن أمهاتهن لكن الرجل العربي كذلك يتميز بصفات لا نجدها في أي رجل آخر. في هذا المقال سنلقي الضوء على أكثر الأمراء العرب وسامة فمن أوسمهم بنظرك؟

فزاع- ولي عهد دبي

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والمعروف بفزّاع الإماراتي من اكثر الشبان والأمراء العرب وسامة بشهادة الكثيرين والكثيرات. وهو بالإضافة الى وسامته معروف بتواضعه وقربه من الناس.

Hello 👋🏼 everyone

A post shared by Fazza (@faz3) on

محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد السعودي كذلك من أكثر الأمراء العرب وسامة والذي يتحلى بملامح عربية بحت ويتميز بشخصية قوية وقيادية. دون أن ننسى التغييرات الجذرية التي أقبلت عليها المملكة العربية السعودية بقيادته.

الأمير هاشم بن الحسين

أصغر الأبناء الذكور للملك الحسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية من زوجته الملكة نور الحسين، يعد من أكثر الأمراء العرب وسامة ولو أنه لا يتحلى كثيرًا بملامح عربية كالأمراء الآخرين.

الأمير حسين بن عبدالله الثاني

أما الأمير حسين بن عبدالله الثاني نجل الملك عبدالله والملكة رانيا فهو من دون شكّ من الأوسم ومن الأكثر جاذبية على الإطلاق بين الأمراء العرب، أليس كذلك؟

إصابة ملاعب #أردننا Football injuries #OurJordan

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo) on

من برأيك الأكثر وسامة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

للمزيد: بالصور: هكذا بدا الملوك والأمراء العرب في حفلات زفافهم الأسطورية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج