أفكار جلسات تصوير المولود الجديد في المنزل أو الاستوديو

أفكار جلسات تصوير المولود الجديد في المنزل أو الاستوديو

لا تدعي جائحة كورونا تمنعك من توثيق أجمل لحظات مولودك الجديد بالصور التذكارية التي يُمكنك التقاطها بنفسك في المنزل ومن دون الذهاب إلى الاستديو.

بعدما كشفنا لك عن أفضل الملابس لجلسات تصوير الحمل، حان الوقت اليوم لإلقاء نظرة على أفكار جلسات تصوير المولود الجديد سواء كان صبي أو فتاة.

بين يديك

بين يديك

إذا كنت تريدين تسليط الضوء على ملامح طفلك وتكاوينه الصغيرة، فننصحك بالتقاط صورة له وأنت تحملينه بين يديك. لا تتطلب منك هذه الصورة تقنيات احترافية؛ يكفي أن تركّزي على قدمي طفلك من خلال العدسة.

صورة أنثوية بامتياز

صورة أنثوية بامتياز

كل ما تحتاجينه لالتقاط هذه الصورة جمع الأغراض النسائية بدءاً من المجفف الكهربائي، مروراً بالفير، وصولاً إلى أدوات المكياج ووضعها حول طفلتك على السرير.

البطانيات الدافئة والناعمة

البطانيات الدافئة والناعمة

أمّا إذا كنت أم لصبي، فيُمكنك الإستعانة ببطانية زرقاء دافئة وناعمة لالتقاط صورته في المنزل. كل ما عليك فعله هو لف البطانية حول طفلك ووضعه بشكلٍ جانبي.

التثاؤب

التثاؤب

ومن الصور الطبيعية التي يُمكنك التقاطها لمولودك الجديد سواء كان صبي أو فتاة هي تلك التي يظهر فيها وهو يتثاءب. لتنجح الصورة، عليك التقاطها في غرفة ذات إضاءة لطيفة.

مع الأم

مع الأم

تُعد هذه اللقطات أساسية لتوثيق اللحظات الجميلة التي تمضينها مع صغيرك؛ ومن قال أنّه عليك أن تكوني خارج الصورة؟! اطلبي من زوجك أو شقيقتك التقاط الصور العفوية التي تظهر الرابط الذي يجمعك مع مولودك الجديد.

مع الأب

مع الأب

التقطي صورة لزوجك وهو يحضن طفلكما؛ فهذه الصورة معبّرة ومؤثرة جداً. مرّة جديدة، احرصي على التقاط الصورة في غرفة ذات إضاءة لطيفة مع التركيز على تفاصيل طفلك.

بالقرب من أخيه أو أخته

بالقرب من أخيه أو أخته

تساعد الصور مع الإخوة والأخوات في إظهار وحدة الأسرة. جرّبي وضعيات مختلفة وأفكار تصوير حديثي الولادة بمساعدة ابنك أو ابنتك الكبرى.

مع لعبته المفضلة

مع لعبته المفضلة

ُمكنك أيضاً الإستفادة من اللحظات التي ينام فيها طفلك وهو يحضن لعبته المفضلة لتوثقي أجمل اللحظات من طفولته البريئة... لا تفوتيها!

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الخدع البصرية لتصوير الطفل من دون فوتوشوب؟!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟