أفكار جديدة للاحتفال بذكرى زواجكما هذا العام في المنزل

أفكار جديدة للاحتفال بذكرى زواجكما هذا العام في المنزل

مع استمرار أزمة فيروس كورونا وظهور سلالات جديدة منه، أضحى المنزل العنوان الأوحد والأنسب للإحتفال بالأعياد والمناسبات بما فيها عيد الزواج الذي ينساه بعض الرجال

هل اقترب عيد زواجك؟ في ما يلي، نقدّم أفكار جديدة ومبتكرة لتحتفلي بهذه المناسبة هذا العام في المنزل؛ فهل أنت مستعدة للإطلاع عليها؟

التخييم في المنزل

هل هناك فكرة أكثر رومانسية من التخييم للإحتفال بعيد زواجكما؟ بالطبع لا! ولكن نظراً لعدم إمكانية التخييم في الخارج هذا العام، لم لا تنصبين خيمة داخل المنزل؟! قد تبدو فكرة "مجنونة" بالنسبة للبعض ولكنّها ممتعة من دون أدنى شك.

مشاهدة فيديو حفل الزفاف وتصفح ألبوم الصور

كذلك، يُعد عيد الزواج الفرصة المثالية لاسترجاع اللحظات الرائعة في حفل الزفاف. هل تعلمين أنّك في كلّ مرة تشاهدين فيها فيديو حفل الزفاف، قد تلاحظين أموراً لم تلاحظيها سابقاً؟! وليس ذلك فحسب، عند تصفح ألبوم صور حفل الزفاف ومشاهدة الفيديو، ستضحكان وتتشاركان أجمل اللحظات الرومانسية.

الإستمتاع بليلة سبا في المنزل

نعم، يُمكنك الإستمتاع بليلة سبا في المنزل؛ كل ما يتطلّبه الأمر هو ماسكات الوجه أو ماسكات العناية بالبشرة، بعض الفقاعات ذات الرائحة اللطيفة، إشعال بعض الشموع، ونثر الورود لإضفاء أجواء من الرومانسية.

تحضير وجبة العشاء سوياً

بدلاً من مفاجأة الزوج بوجبة عشاء رومانسية كما تجري العادة، إجعليه هذا العام يشاركك في إعدادها! بهذه الطريقة، ستُمضيان أجمل اللحظات كما ستتسنى لكما فرصة التعلم سوياً!

الرقص سوياً

وأخيراً، هل هناك مناسبة أفضل من عيد زواجكما كي ترقصا وتحتفلا معاً؟! حتى ولو كنتما بمفردكما في المنزل، يُمكنكما تشغيل الموسيقى والرقص سوياً، فلذلك تأثيره الإيجابي على العلاقة بينكما!

والآن، إليك القواعد الذهبية السبع لزواج سعيد ومديد!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎