abir.akiki abir.akiki 06-06-2022

تبحثين عن افضل دكتور اطفال في جده؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا واحصلي على لائحة بأفضل الأسماء وبالإختصاصات المتعددة.

ias

إنها لفكرة جيدة أن تبدأي في البحث عن طبيب لطفلك قبل حوالي 3 أشهر من ولادته. اطلبي توصيات من الأقارب والأصدقاء والجيران وزملاء العمل والأطباء الذين تعرفينهم. أمّا إذا كنت تعيشين في السعودية، فنقدّم لك في هذه المقالة لائحة بأسماء أفضل دكتور أطفال في جدّة. لذا، تابعي القراءة وتعرّفي عليهم وعلى اختصاصاتهم.

لائحة أسماء أفضل دكتور أطفال في جده

فيما يلي، أسماء أطباء مميّزين في جدّة يمكنك الإستعانة بهم كلٌّ بحسب اختصاصه:

د. محمد برزنجي

متخصص في حساسية ومناعة الأطفال والأمراض الصدرية واضطرابات النوم. يمكنك استشارته بالتأكيد لأنّ هذه الأمراض هي من أكثر الأمراض التي يواجهها الأطفال في أولى سنوات حياتهم؟

د. وفاء محمد عبدالله السيد

حاصلة على دكتورا من جامعة القاهرة من الكلية الملكية لطب الأطفال. إنّها أستاذة جامعية في طب الأطفال وعضو الجمعية الأمريكية لطب الأطفال وعضو الجمعية الأمريكية لحساسية الصدر والمناعة، كما إنّها عضو الجمعية السعودية لحساسية الصدر عند الأطفال وعضو الجمعية الأوروبية لتغذية الطفل وعضو الجمعية الأوروبية للأمراض المعدية.

د. اسامة بخيت

متخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة وتحديدًا في الأمراض التالية: حساسية الأطفال، الأمراض الحادة والمزمنة لدى الأطفال. كما يمكنه فحص ومتابعة حديثي الولادة وتقديم المساعدة والعلاج المناسب للمغص المتكرر ومشاكل النوم لدى الأطفال في مستشفى اندلسيه حي الجامعة.

د. بسام البزرة

بالإضافة إلى كونه طبيب إستشاري، إنّه جراح متخصص في جراحة الأطفال. حاصل على البورد الفرنسي في جراحة الأطفال ويعمل في عيد كلينك.

د. أسامة عبد الله عبد الرحيم باوزير

أخصّائي أيضًا في جراحة الأطفال وتحديدًا جراحة المناظير وجراحة الأطفال الخدج. يتمتع بخبرة 22 عامًا في علاج الأطفال يعمل في في مستشفى المركز الطبي الدولي. والجدير ذكره أنّه حاصل على الزمالة البريطانية والإيرلندية والكندية في الجراحة العامة وجراحة الأطفال.

د. هشام حسين

استشاري في جراحة الأطفال في مستشفى “الأطباء المتحدون” وأستاذ جامعي في كلية طب بنها. حاصل على الدكتوراه في جراحة الأطفال عام 2004 ولديه الزمالة البريطانية والألمانية في جراحة الأطفال.

د. هاشم المساوي

استشاري طب الأطفال ويعمل في مستشفى جدة الوطني الجديد وقد عمل لمدة خمس سنوات في مستشفيات وزارة الصحة البريطانية، ويتمتع بخبرة طويلة في علاج الربو الصدري. وهو حاصل على الزمالة الملكية البريطانية في طب الأطفال.

أخيرًا، احتفظي بملاحظاتك حول الأطباء الذين عددّناهم لك. سيساعدك اختيار طبيب طفلك قبل الولادة على الشعور بالثقة بشأن رعاية مولودك الجديد فلا ترتكبين أخطاء خلال العناية به. ستساعدك معرفة أنك اخترت الطبيب المناسب على الشعور بالهدوء والسيطرة بشكل أكبر.

الأمومة والطفل الأم والرضيع الأم والطفل العناية بالرضيع صحة الرضيع

مقالات ذات صلة

تابعينا على