أسلوب ذكي تتبعه كيت مع طفليها يجعلها من أنجح الأمهات في التربية!

أسلوب ذكي يجعل كيت من انجح الامهات في التربية

لطالما كان الثنائي الملكي الأمير وليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون حريصين على تربية طفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت على الطريقة الملكية التقليدية. وقد عبّرا في أكثر من مناسبة عن عزمهما تربية طفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت وحتى طفلهما القادم بالأسلوب نفسه الذي تربيا هما عليه.

وفي السياق نفسه قد كشفت كيت ذات مرة عن اللعبة الموجودة في كل منزل والتي لا تسمح لطفليها باللعب فيها لأسباب قد كشفناها لك سابقًا. لكن ما هو الأسلوب البارز في تربية كيت والأمير وليام لطفليهما والذي يجعلهما من أكثر الأهل الناجحين في التربية؟

كشفت مصادر مقرّبة من العائلة الملكية أنّ "العقاب الجسدي" ممنوع منعًا باتًا في القصر. فمهما كان مقدار التصرفات السيئة او المزعجة التي يقوم بها الطفلان، لا يتم معاقبتهما عن طريق الضرب او الصراخ او حتى توجيه الكلمات النابية لهما. اذ تتبع كيت وزوجها الأمير وليام أسلوبًا خاصًا بهما لتهدئة الطفلين وإرشادهما الى التصرفات الحسنة.

فأثناء نوبات غضب الأمير جورج في المنزل على سبيل المثال، تجد كيت طريقة سريعة لإلهائه وصرف انتباهه نحو أي شيء آخر فينسى تلقائيًا السبب الذي يبكي ويصرخ من أجله، كالغناء بصوت عالٍ او حتى الجلوس أرضًا والتمدد أمامه والصراخ بالأسلوب نفسه فيتوقف فورًا عن الصراخ. وبحسب المصادر نفسها فإن هذا الأسلوب نافع جدًا مع الأمير جورج والأميرة شارلوت على حد سواء! فهل ستجربينه مع طفلك؟

إقرأي أيضًا: لماذا تصر كيت ميدلتون على التقاط صور طفليها بنفسها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج