4 أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق!

أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق

إذا كنت من محبات سلسلة مطاعم دجاج الكنتاكي كي.أف.سي، فأنت على وشك اكتشاف بعض الأسرار التي قد تفاجئك! قرّر عددٌ من موظفي كي.أف.سي السابقين مشاركة تجربتهم المهنية والكشف عن بعض الأمور التي تدور خلف الكواليس. وتمّ ذلك عبر موقع الكتروني لاقى إقبالاً كبيرًا وانضم موظفون آخرون من حول العالم لمشاركة ما يعرفون. إليك كل ما عليك معرفته!

يستخدم المطعم الدجاج الطازج

المعروف أنّ معظم مطاعم الوجبات السريعة يسىخدمون المكونات المجمّدة في أطباقهم. لكن أكّد موظفو كي.اف.سي السابقون أنّهم يستخدمون الدجاج الطازج الذي يتم توصيله كل يومٍ إلى مختلف الفروع. يُتبّل الدجاج في كل فرعٍ مباشرةً قبل قليه. إليك من أطيب طبخة تتبيلة دجاج الكنتاكي الأصلية!

الخبز مجمّد

لا تكتمل وجبة دجاج الكنتاكي من دون الخبز! لكن على عكس الدجاج الطازج، يتم توزيع العجين المجمّد إلى كل فروع الكي أف سي حيث يُعاد تسخينه.

غالبًا ما ينفذ الدجاج

يحتاج الدجاج لوقتٍ حتى ينضج، خاصةً إذا كان يُحضّر طازجًا. وفي ساعات الذروة، غالبًا ما ينفذ الدجاج المقلي فعلى الزبون أن ينتظر قلي دفعة جديدة من الدجاج. لذلك لا تغضبي إذا انتظرت في بعض الأحيان حوالي 25 دقيقة لتحصلي على طبقك، فهذا يؤكّد أنّ الدجاج طازج.

يتم رمي الطعام

في نهاية النهار، على كل فرع أن يتخلّص من المكونات المتبقية سواء كانت مطبوخة أم نيئة حفاظًا على السلامة الغذائية. لكن أليس ذلك هدرًا كبيرًا؟

إقرأي أيضًا: 3 طرق جديدة لتنظيف الدجاج من دون ماء!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟