هذه هي أسرار رشاقة ريم السعيدي لإطلالة مميزة في زفافها!

أسرار رشاقة ريم السعيدي لإطلالة مميزة في زفافها

اكتسحت ريم السعيدي عالم عرض الأزياء بجمالها التونسي وأصبحت من أكثر العارضات احترافًا وشهرة، خاصةً بعدما صنّفتها مجلة عالمية ثامن أجمل نساء العالم. حافظت ريم على جسمٍ رشيقٍ وصحيٍ منذ أوّل إطلالاتها، ولم تتردد يومًا بمشاركة أسرارها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها. فما هو نظام ريم السعيدي الغذائية وكيف لفتت أنظار العالم يوم زفافها من الإعلامي اللبناني وسام بريدي؟

تتناول ريم 6 وجباتٍ صغيرة يوميًا، ما يدفع الجسم على حرق الدهون بطريقةٍ أسرع وأكثر فعالية. تتألف وجباتها من البروتين خصوصًا الذي يساعد على الشعور بالشبع لمدةٍ طويلة وينمي العضل الذي يحرق أيضًا دهون الجسم. فبحسب الأبحاث، يحرق الجسم نسبة عالية من السعرات الحرارية عندما ينمو العضل، فتخسرين الوزن وتحصلين على جسمٍ ممشوقٍ. تختار ريم البروتينات الصحية التي لا تحتوي على نسبةٍ عالية من الدهون مثل الأسماك ولحم البقر وصدور الدجاج.

عندما تكتسب ريم بعض الكيلوغرامات الزائدة، تحرص على خسارتها مباشرةً حتى لا تتجمّع. تخفف خلال هذه الفترة نسبة السعرات الحرارية التي تتناولها لكنها لا تعرّض صحتها للخطر. وفي المقابل، لا تحرم نفسها من الأطعمة الدسمة التي تحبها. غالبًا ما تشدد ريم على أهمية التوازن في المحافظة على جسمٍ رشيقٍ وتسمح لنفسها بتناول أطعمتها المفضّلة ولكن بكمياتٍ صغيرة.

أمّا بالنسبة للرياضة، فهي من العادات التي لا تتخلى عنها ريم أبدًا! تنصح متابعاتها برفع الأثقال، فهذه الرياضة تنمي العضل وتعطي الجسم تفاصيل جذابة وتحرق سعرات حرارية أكثر من أنواع الرياضة الأخرى.

إقرأي أيضًا: عارضة أزياء حامل وبشهرها الثامن تثير جدلًا كبيرًا بسبب عضلات بطنها ورشاقتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج