6 أسباب تجعل من أصحاب العيون البنية أشخاصاً مميزين للغاية!

أسباب تجعل أصحاب العيون البنية مميزين

هل تمتلكين عينين بنيتين؟ إفتخري بنفسكِ، فأنتِ متميّزة أكثر مما تظنين ولأسباب لم تعرفيها على الأرجح من قبل! فبعد أن أطلعناكِ سابقاً على ما يكشفه لون العينين عن شخصيتكِ، حان الوقت للغوص في عمق طباع الأشخاص الذي يمتلكون عيون بنيّة، وما يميّزهم عن الآخرين:

  1. أنتِ جديرة بالثقة: لا تحبين الثرثرة وفضح خصوصيات الآخرين، لذلك، دائماً ما يلجأ إليكِ المقربون منكِ لأخذ النصح وإئتمانكِ على أسرارهم الدفينة!

  2. أنتِ واثقة بنفسكِ: رغم أنكِ شخصية متحفّظة أحياناً ولا تحبين الكلام كثيراً، إلّا أنكِ لا تخشين التعبير عن نفسكِ والدفاع عمّا تؤمنين به عند الحاجة... فأنتِ تثقين كلياً بقدراتكِ وطريقة تفكيرك!

  3. أنتِ "تحبين الحب!": لا تستطيعين مقاومة البكاء والتأثر عند مشاهدة الأفلام الرومنسية، وتعيرين أهمية كبرى للشاعرية في علاقتكِ مع الشريك. تسحركِ فكرة تخصيص وقتكِ وحياتكِ بأكملها لشخص آخر يبادلكِ الإهتمام والإلتزام نفسه.

  4. أنتِ تتعاطفين مع الآخرين وتشعرين بألمهم: لا يستطيع أحد إخفاء الحقيقة عنكِ، فأنتِ قادرة على كشف المشاعر الحقيقية للمقربين منكِ مهما حاولوا إخفائها. وبكلمة واحدة، تستطيعين تحويل ردّ صديقتكِ من أنّها "على ما يرام" إلى حديث صريح ومطوّل تخبركِ من خلاله بكلّ ما يجول في خاطرها.

  5. أنتِ تحبين الهدوء والإستقرار: بكل صراحة، تفضلين البقاء في المنزل وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء على الخروج والإستمتاع بمغامرة صخبة. هذا الأمر لا يعني أنّكِ مملة، فأنتِ تعرفين جيّداً كيف تستمتعين في وقتكِ، إلّا أنكِ تقدرين التواصل الإجتماعي والترابط الإنساني مع الآخرين.

  6. أنتِ واقعية: رغم كونكِ طموحة، إلّا أنكِ تحرصين على إبقاء قدميكِ على الأرض والتخطيط لأحلام منطقية من الممكن تحقيقها. تفضلين مواجهة الحقائق والتعامل معها على تجاهل ما يدور من حولكِ والعيش في عالمكِ الخاص كما يفعل البعض الآخر.

فما رأيكِ بهذه المميزات الخاصّة بأصحاب العيون البنية، وهل تجدينها صحيحة؟ أخبرينا عن رأيكِ في خانة التعليقات وشاركي المقال مع أصدقائكِ من أصحاب العيون البنية كي يدركوا كم هم مميزون!

إقرئي المزيد: لهذه الأسباب لا يملك البشر عيونًا صفراء أو حمراء



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!