abir.akiki abir.akiki 29-07-2022

تحضرين لسفرة مع العائلة هذا الصيف؟ إقرأي هذه المقالة على موقعنا قبل المباشرة بالتحضيرات لتتمكني من تجنب الأخطاء التي تكلفك كثيرًا.

ias

العطلة الصيفية هنا، والتحضيرات بدأت، فما هي البلدان المثالية للسفر مع أطفالك هذا الصيف؟ في الحقيقة، نقدّم لك في هذه المقالة أفضل نصيحة من خبيرة السفر كارين ويليانز، التي تكشف لك الأخطاء الأكثر شيوعًا والأكثر تكلفة التي ترتكبها العائلات وكيفية تجنبها.

تجنّبي أخطاء التحضير للعطلة

من أرخص الأيام للسفر إلى العثور على عروضات والخصومات، نصائح مهمة لتتمكّني من السفر هذا الصيف من دون إفراغ محفظتك:

الحجز لعائلتك فقط

هل تعلمين أن الإقامة لعائلة واحدة غالبًا ما يتم فرض رسوم عليها بمعدل مبالغ فيه للفرد؟ بدلًا من دفع أكثر مما تحتاجين إليه شجّعي عائلات أخرى والأصدقاء للسفر معكم وذلك لتقسيم تكلفة الإقامة. تعتبر بيوت العطلات والفيلات والمتنزهات مثالية لذلك، حيث تتيح لك حجز مكان للإقامة بسعر ثابت، وليس لكل شخص. في الواقع، أنت لا تسافرين للإستقرار والعمل والعيش مع العائلة بل للسياحة!

السفر في عطلة نهاية الأسبوع

ترتفع أسعار الرحلات بشكل كبير يومي السبت والأحد، لذا تجنّبي السفر في عطلات نهاية الأسبوع واستمتعي ببعض المدخرات الجادة.

الرحلات غير الضرورية

ترقّبي الأماكن التي تقدّم أنشطة مجانية للاستمتاع بها. يقدم بعض موفري العطلات أيضًا نوادي عطلات للأطفال من جميع الأعمار، بدءًا من الصغار وصولاً إلى المراهقين. تأتي العديد من الفنادق والمنتجعات والمتنزهات مع مجمعات حمامات السباحة التي توفر ساعات من المرح المجاني لجميع أفراد الأسرة.

الحجوزات الشاملة

إن اختيار حزمة الخدمة الذاتية يمكن أن يساعدك على توفير أموال طائلة. إذا كان أطفالك يحبون وجبة خفيفة، فإن تحضيرها معًا يمكن أن يكون طريقة رائعة لتوفير المال عن طريق تجنب المتاجر الباهظة الثمن وحانات الوجبات الخفيفة.

استئجار سيارة

وفّري الوقود وتكاليف النقل واستكشفي مع العائلة المنطقة المحلية على الدراجة. تقدم الكثير من المتنزهات والمنتجعات والفنادق خدمة تأجير الدراجات مقابل رسوم رمزية.

البحث عن العروض مسبقًا

ابحثي عن أفضل الصفقات لك ولعائلتك من خلال الاشتراك في التنبيهات البريدية قبل بضعة أسابيع أو أشهر من عطلتك. تتضمن العديد من الشركات الآن علامة تبويب “العروض” على مواقعها على الويب، لذا ألقي نظرة عليها وقد تجدين صفقات وخصومات محدودة الوقت. تحققي بانتظام لمعرفة ما إذا كانت هناك أي عروض لك.

أخيرًا، لا تخجلي من البحث عن الهدايا والعروض الترويجية الخاصة التي غالبًا ما تكون متاحة في أيام العطلات. فأنت بحاجة لأن تخففي عنك في هذه الفترة من التحضيرات وبخاصّةٍ أن السفر مع طفلك مهمة صعبة وتحتاجين للكثير من الدعم المعنوي والمادي لتحقيق الإجازة بأقل ضرر ممكن.

الأمومة والطفل الأم والطفل نصائح الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على