بالفيديو: أخطاء صادمة للمشاهير باللغة اللإنكليزية تثير موجة من السخرية

بالفيديو: أخطاء صادمة للمشاهير باللغة اللإنكليزية تثير موجة من السخرية

مشاهير ونجوم عديدون وقعوا ضحايا اللغة الإنكليزية ووضعوا أنفسهم في مواقف محرجة في مقابلات وحفلات مهمّة، عالمية ومتنوعة. سيطلعك "جو" في هذا الفيديو على الأخطاء الفادحة التي قام بها المشاهير البارزون في العالم العربي.

فالنجمة إليسا مثلاً وضعت نفسها في موقف محرج في حفل توزيع الجوائز العالمي عندما تمّ تكريمها كأفضل فنانة شرق أوسطية، بسبب كلمة الشكر التي قالتها. فإستبدلت إليسا كلمة “Thank you” بكلمة "Tanks" التي تعني "خزانات" باللغة العربية.

أمّا مي حريري، فكانت في موقف محرج للغاية عندما تحدثت باللغة الإنكليزية خلال مقابلتها مع محطة باكستانية. وقد إرتكبت مي أخطاء هائلة وكارثية بحق هذه اللغة العالمية، فشارك مختلف النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو المقابلة ساخرين منها ومن طريقة حديثها المضحكة.

أمّا النجمة أحلام التي لا تتقن اللغة الإنكليزيةفي شكل صحيح، فلا تتردّد في إعتمادها كلّما سمحت لها الفرصة! فخلال حفل باما العالمي في ألمانيا قالت أحلام "all the singer they are take award today" بدلاً من "All the singers that have been awarded today" عند إستلامها جائزة "باما ميوزيك أووردز".

وحدّث ولا حرج عن الأخطاء التي تقوم بها بعض النجمات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل سيرين عبد النور التي كتبت هاشتاق "Flafi" بدلاً من "Fluffy".

شاهدي الفيديو أدناه لمعرفة ما هي المفاجأة التي حضّرها جو في هذا الفيديو ولإكتشاف المزيد من الأخطاء الكارثية التي إرتكبها النجوم في اللغة الإنكليزية.

بالفيديو: أخطاء صادمة للمشاهير باللغة اللإنكليزية!

أخطاء صادمة للمشاهير باللغة اللإنكليزية تثير موجة من السخرية في الفيديو

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج