abir.akiki abir.akiki 11-05-2022

تبحثين عن احذية اطفال بنات رائجة في صيف 2022؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي واحصلي بالصور على أجمل مجموعة احذية لابنتك.

ias

تتابعين معنا في هذه المقالة اتّجاهات الموضة التي يمكن تتبعها في سوق أحذية أطفال بنات لصيف 2022.
في الواقع، في عالم صناعة الأزياء الحديثة، اتخذت تصاميم الأطفال هذا العام مكانها المستقل بثقة. وعلى الرغم من أنها تشترك في نواح كثيرة مع صيحات البالغين، إلا أنها تمكّنت من اكتساب وجهها الفريد.
فيما يلي أكشف لك عن أبرز صيحات أحذية أطفال بنات متوفّرة في الأسواق هذا الصيف ويمكنك الحصول عليها بسهولة.

أجدد أحذية أطفال بنات لصيف 2022

إلى جانب الأحذية الرياضية التي لا تزال رائجة، والباليرينا التي تعتبر من الأحذية الكلاسيكية في عالم موضة الأطفال، يبدو أنّ الصنادل بتصاميمها المتعددة رائجة بشكل ملحوظ في صيف 2022. تابعي التفاصيل بالصور!

الصنادل المحبوكة

تتميّز هذه الصنادل بتصميمها الكلاسيكي نوعًا التي يمكن تنسيقها هذا الصيف مع الفستان أو التنورة. امنحي ابنتك أسلوبًا أنيقًا هذا الصيف واختاري لها هذا الصندال بلون محايد لتتمكّن من اعتماده في المناسبات كافّة. وفي حين كنّا قد كتبنا لك عن الماركات المفضلة لملابس أولاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون، أي ماركة تفضّلين الأكثر؟

الصنادل السيليكون

إنّها الأكثر رواجًا على الإطلاق! تمامًا مثل ثياب أطفال مطرّزة، تلك الصنادل المصنوعة من السيليكون بالألوان الفرحة والتصاميم التي تظهر شخصيات ديزني والشخصيات الكرتينة أخرى، ستجذب ابنتك أيضًا، وقد تطلب منك اعتماد هذا الصندال ليلًا نهارًا.

الصنادل الرياضية

في الواقع، تم ابتكار هذا التصميم مؤخّرًا والذي لاق رواجًا كبيرًا في عالم الكبار كما الصغار. يتميّز هذا التصميم بقدرته على تأمين الراحة بلمسة عصرية مميّزة. كما يتميّز هذا الصندال بألوان المتعددة وإمكانية انتعاله في صيف 2022 بأسلوب الحذاء الرياضي.

صنادل الشاطئ

يتميّز عالم الموضة لدى الصغار بالتصاميم المريحة. وهذا ما يجسّده صندال الشاطئ المصمم من مادة إسفنجية أو بلاستيكية تقاوم المياه والتعرّق وحتى الإتّساخ. يليق هذا الصندال بابنتك ويضفي على إطلالتها أسلوبًا عصريًا لا مثيل له. والجدير ذكره أنّه بإمكانك الحصول على هذا الصندال من مواقع ملابس أطفال رخيصة.

صنادل السليبر

يمكن لأحذية البيجاما أن تكون صندالًا يمنح إطلالة ابنتك الفرادة. من الرائج في صيف 2022، للكبار كما الصغار انتعال الأحذية المصممة بالريش والفرو. فهل تختارينها لابنتك؟

أخيرًا، كما في الملابس كذلك في الأحذية، من المهم أن تكوني ذكية في الاختيار تجنّبًا للإنفاق غير المنطقي على ملابس الأطفال التي لن تدوم طويلًا. اختاري حذاء ابنتك بشكل تتمكّن من ارتدائه مع أكثر من قطعة ملابس، من دون أن تقللي من أهمية عنصر الموضة والألوان الرائجة.

الأمومة والطفل الأم والطفل ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على