قصة مؤثرة: مرض السرطان لم يمنعه من حضور ولادة طفله!

أب يتحدى مرض السرطان للتواجد أثناء ولادة طفله

Facebook

قبل 3 أسابيع من موعد ولادة طفلهما الأوّل، تلقى الثنائي الأميركي "كاغني" و"جيسيكا" خبراً قلب حياتهما رأساً على عقب؛ إذ تبين أنّ الأب المستقبلي مصابٌ بسرطان في الدماغ، وفي مرحلة متقدّمة.

هكذا، وبدلاً من الإنشغال في التحضير لإستقبال مولوده المنتظر، كان على Cagney Wenk أن يخضع لسلسلة من الإجراءات العلاجية. وبينما كان يتعافى في العناية الفائقة من عملية جراحية كبيرة أجريت له، ومع إقتراب موعد ولادة طفله، قرر الطاقم الطبي في مستشفى Boulder Community Health hospital حيث يمكث أن يحضّر لفتة مميزة له.

وبالتفاصيل، تمت الإستعانة بجمعية Now I Lay Me Down to Sleep، وذلك لتأمين مصور يرافق العائلة في تجربة الولادة، من خلال التقاط الصور الثابتة والفيديو. كذلك، عمدت الممرضات إلى نقل سرير كاغني من العناية الفائقة إلى غرفة الولادة، حيث إستطاع أن يشهد على ولادة طفله.

جوّ من التأثر سيطر على غرفة الولادة، خصوصاً بسبب إستحالة وقوف الأب على رجليه، كونه طريح الفراش. ويجمع الحاضرون على أنّ اللحظة الأقوى كانت لدى سماع وينك بكاء طفله للمرة الأولى.

إليكِ فيما يلي لقطتين لهذه التجربة الملهمة، والتي أظهر فيها الأب شجاعةً وعزيمة في التغلّب على مرضه:

أب يتحدى مرض السرطان للتواجد أثناء ولادة طفله

Facebook

الصورة الأولى التي تجمع أفراد العائلة الجديدة: كاغني، جيسيكا وليفون الصغير!

أب يتحدى مرض السرطان للتواجد أثناء ولادة طفله

Facebook

تجدر الإشارة إلى أنّ كاغني لا يزال في المراحل الأولية من العلاج وصراعه مع السرطان، ولكن أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة يمتلئون أملاً بأنّه سيستطيع التغلب على هذا المرض بإذن الله.

إقرئي المزيد: بعد 60 عاماَ من الزواج، رفض أن يفارقها فغادرا الحياة يداً بيد!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج