3 رجال يسعدون المرأة في الزواج؛ من هم بحسب الأبراج؟

أبراج الرجال الذي يسعدون زوجاتهم

من أبرزالعوامل التي يُمكن أن تجعل المرأة زوجة سعيدة أو تعيسة هي شخصيّة الزوج وطباعه التي تتأثّر بالكواكب تبعاً لعلم الفلك؛ فهل أنت من المحظوظات؟

بعد أن كشفنا عن أبراج الرجال الأكثر عناداً وتسلّطاً، إليك اليوم من هم الرجال الذين يسعدون المرأة في الزواج بحسب الأبراج!

رجل العقرب

محظوظ هي من زوجها ينتمي إلى برج العقرب؛ إذ يُعرف الأخير بإخلاصه ووفائه للمرأة التي يختارها زوجةً له. فهو يقدّم لها السّند الذي تستطيع أن تتكئ عليه من دون أي خوف أو قلق. وعلى عكس الرجال الذين يحبون السيطرة على زوجاتهم، يحترم الرجل العقرب حرية شريكته كما يوفّر لها كل الدعم الذي تحتاجه كي تحقق أحلامها وطموحاتها. ولكنّه إذا تعرّض للخيانة، قد يتحوّل إلى عقربٍ لاسع!

رجل السرطان

يُعرف الرجل من برج السرطان بحنانه وحضنه الدافئ. بالنسبة للسرطان، القلب هو المنزل. يبحث الرجل السرطان عن الإلتزام في العلاقة، ما يجعله الشريك المثالي لزواجٍ عنوانه النجاح والإستمرارية. ولأنّهم يكونون أكثر سعادة مع العائلة والأطفال، فهم يبذلون أقصى جهدهم لجعل أي علاقة تصل إلى نهايتها السعيدة.

رجل الحوت

يُمكن وصفه بأكثر أبراج الرجال رومانسية. ورغم أنّه يتمتّع بشخصية حالمة إلّا أنّه في الواقع يبحث عن الإستقرار والأمان في العلاقة. وهذا بالتالي ما يجعله الزوج المثالي لكل من تريد أن تكون حياتها الزوجية هادئة وخالية من المشاكل والخلافات السطحية.

من الميزات التي يتحلّى بها رجل الحوت هو أنّه قادر على التعاطف مع شريكته ومعرفة ما تشعر به. إذا كانت حزينة أو منزعجة، سيقوم بأي شيء كي يعيد الإبتسامة إلى وجهها.

والآن، ما رأيك في التعرف على الأبراج الأكثر عرضة للخيانة لدى الرجال؟