تعرفي الى أبراج الأمهات اللواتي لا يهملن جمالهن بعد الولادة

أبراج أمهات لا يهملن جمالهن بعد الولادة

إذا كنت من ضمن أبراج الأمهات اللواتي لا يهملن جمالهن بعد الولادة فعائلتك محظوظة جدًا وموقع عائلتي يكشف عن برجك هذا وعن حبك للموضة والاهتمام بالمظهر الخارجي.

غالبًا ما تهمل المرأة جمالها بعد الولادة وتركّز على رضيعها، لذا سبق وقدّمن لك خلطات منزلية للحد من تساقط الشعر بعد الولادة. ويعود ذلك في طبيعة الحال الى الاهتمام الكبير الذي يحتاجه الجنين، إضافةً الى عدم قدرة المرأة النفسية والجسدية على توزيع اهتماماتها في الفترة الأولى بعد الولادة. ورغم ذلك، هناك أبراج أمهات لا يهملن جمالهن بعد الولادة لو مهما كان. هل أنت منهنّ؟

أبراج أمهات لا يهملن جمالهنّ الخارجي بعد الولادة

تعرفي فيما يلي على أبراج النساء اللواتي يحافظن على جمالهنّ حتى بعد الولادة، الفترة التي تعدّ صعبة جدًا للتأقلم. فهل أنتِ منهنّ؟

  • برج الثور: تهتم المرأة من هذا البرج بشكلها الخارجي في الأساس وهذا سر مناسرار المرأة الثور. فهي تقليدية بعض الشيء وتهتم للظهور بأجمل إطلالتها وتحافظ على ذلك حتى بعد الولادة. تختار المرأة الثور وسائل الموضة والتجميل العملية والتي تزيدها جمالًا في الوقت نفسه.
  • برج العذراء: معروفة المرأة العذراء بهوسها بالموضة والجمال، وحتى الولادة لا تقف أمامها وتستطيع التنسيق بين وقت الرضيع ووقتها الخاص لتهتم بجمالها. تحدد المرأة العذراء وقتًا محددًا في الأسبوع تخصصه للعناية بجمالها.
  • برج الأسد: تحب المرأة الأسد الظهور والفخامة في الإطلالة، لذا تجدين في خزانتها ملابس أنيقة لجميع المناسبات ومنها تختار ما يجعلها متألّقة بعد الولادة. تميل المرأة الأسد الى السيطرة في العلاقات وتجدي في إطلالتها المتقنة سلاحًا للربح. وبهدف المحافظة على علاقتها بزوجها، تحافظ على جمالها الخارجي حتى بعد الولادة.

وأخيرًا، إلى جانب اهتمامك بنفسك، هل يتوافق برجك الفلكي مع أبنائك؟