آباء مشاهير نمّوا مواهب أبنائهم وكانوا قدوة لهم على درب الفن!

آباء مشاهير نمّوا مواهب أبنائهم وكانوا قدوة لهم على درب الفن

يلعب الأب دورًا مهمًا في حياة أبنائه ويستمر تأثيره سواء كان إيجابيًا ام سلبيًا مع الطفل في مراحل متقدمة من عمره وقد يكتب مستقبله حتى.

وللآباء المشاهير كذلك التأثير نفسه على أبنائهم، فهؤلاء الأبناء لم يتخذوا من آبائهم قدوةً لهم في الحياة بشكل عام فحسب بل تبعوهم في خطاهم في الحياة الفنية كذلك.

وبعد ان تعرفنا في وقت سابق على أولاد المشاهير الذين يشبهون أهلهم بشكل كبير، ألقي نظرة معنا اليوم على الآباء المشاهير الذين نمّوا مواهب أبنائهم وكانوا قدوة لهم على درب الفن!

عاصي الحلاني وماريتا الحلاني

عاصي الحلاني لم يتقبّل موهبة ابنته ماريتا الحلاني برحابة صبر فحسب بل ساعدها بدوره على تنميتها وتطويرها وشجعها للدخول الى الساحة الفنية وقد دخلت مجال الغناء من خلاله.

عاصي الحلاني وماريتا الحلاني

عادل إمام وابنه محمد إمام

اما الممثل المصري عادل إمام فلدى اكتشافه موهبة التمثيل في ابنه محمد لم يتردد في تشجيعه وفي مساعدته على تنميتها. علمًا أن محمد قد شارك والده البطولة في أكثر من فيلم بينهم "حنفي الأبهة" بالإضافة الى مسلسل"صاحب السعادة".

عادل الإمام وابنه محمد الإمام

سمير غانم وابنتيه دنيا وإيمي

اما "أبو البنات" سمير غانم فهو بدوره قد ساعد ابنتيه دنيا وإيمي في الدخول الى مجال التمثيل وقد شاركهما بعض الأدوار كذلك.

سمير غانم وابنتيه دنيا وإيمي

محمود عبد العزيز وابنه كريم

وأخيرًا، الممثل المصري الراحل محمود عبد العزيز عمل على تشجيع ابنه الأصغر كريم محمود عبد العزيز على التمثيل. علمًا أنّ الاب وابنه قد شاركا معًا في مسلسل رمضان 2014 "جبل الحلال". يذكر أن كريم قد أبدع في الأفلام الكوميدية.

محمود عبد العزيز وابنه كريم

إقرأي أيضًا: بالأرقام: نجمات عربيات تزوجن رجال يكبرونهن سناً بشكل لافت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج