اليسار.حبيب اليسار.حبيب 12-11-2020
هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء لناحية الشكل والمضمون!

المواضيع

  1. ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج النارية في النساء!
  2. ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج الهوائية في النساء!
  3. ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج الترابية في النساء!
  4. ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج المائية في النساء!

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء لناحية الشكل والمضمون واكثر ما ينجذب اليه الزوج في جسمك بحسب برجه، هو ما ستتطرق اليه عائلتي في هذا الموضوع. فكما تعلمين تلعب الابراج دورا مهما في حياتنا وتحدد اذواقنا وميولنا، لذلك نلاحظ ان الرجال الذين ينتمون الى البرج عينه ينجذبون الى فئة من النساء دون غيرها. 

ias

لا تختلف الابراج لناحية تصنيفها بين الهوائية والمائية والترابية والنارية وحسب، وانما تختلف ايضا بتطلعاتها وميولها وما يجذبها ايضا، وهذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء!

ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج النارية في النساء!

  • برج الحمل: اكثر ما يجذب رجل برج الحمل في المرأة هي قدرتها على مناقشته وتحديه وانما بلباقة وبعيدا عن الابتذال، كما تلفته المراة التي تعاكسه بآرائها وتفرض شخصيتها القوية عليه وبالتالي تستحوذ على كل اهتمامه وتفكيره حتى بعد انتهاء اللقاء بينهما.
  • برج الاسد: اذا كنت تريدين معرفة كيف تسيطرين على رجل برج الاسد، فاعلمي ان الرجل الاسد ينجذب الى المرأة الواثقة جدا بنفسها والتي تنجح في فرض احترامها ومكانتها اينما حلت. الرجل الاسد انيق ويلفت انتباه كل من حوله، الا ان المرأة التي تجذبه هي التي تتصرف وكأنها لم تنتبه لوجوده اولا من ثم تعامله بكل حنان عندما تتوطد علاقتها به.
  • برج القوس: من السهل جدا ان تجذب امرأة ما رجل برج القوس، يكفي ان تتصرف على طبيعتها وتبتعد عن التصنع لتحظى باعجابه ومن ثم احترامه، خصوصا ان الرجل القوس لا يحب المبالغة ويبتعد عن التصنع ويرتكز على الصدق والشفافية في تعامله مع الآخرين.

ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج الهوائية في النساء!

  1. برج الجوزاء: من الصعب جدا ان ينجذب رجل برج الجوزاء الى امرأة واحدة، ومن الصعب جدا عليه ان يستقر، الا ان المراة التي تجذبه كثيرا هي المرأة الواثقة كثيرا بنفسها والتي تتمتع بشخصية قوية جدا وتتقن اناقتها وجمالها فتلفت الانظار اينما تواجدت، وبالتالي تجعله يلاحقها من مكان لآخر.
  2. برج الميزان: رجل برج الميزان هو رجل اجتماعي، وبالتالي تجذبه المرأة الاجتماعية والمتحدثة اللبقة التي تنجح في الاستحواذ على الاضواء والاهتمام بشخصيتها الشجاعة وقدرتها على التواصل مع الآخرين. ولتأسري قلب رجل برج الميزان عليك ان تكوني دوما حاضرة لمرافقته في مناسباته ومشاريعه.
  3. برج الدلو: اذا كنت تتساءلين كيف اجذب رجل الدلو، فاعلمي ان الرجل الدلو رومنسي الى اقصى الحدود الا انه يعبر بالافعال لا بالكلمات، وبالتالي فانه ينجذب الى المرأة الواثقة بنفسها والتي تتقن فن التواصل. كذلك تجذبه كثيرا المراة التي تبحث دوما عن مغامرات مسلية بعيدا من الروتين والملل.

ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج الترابية في النساء!

  • برج الثور: يتمتع رجل برج الثور بشخصية متوازنة جدا ودائما ما يبحث عن التوازن في حياته وبالتالي في شريكته. تجذبه المراة المنظمة والتي تنجح دوما في ايجاد التوازن بين حياتها المهنية والعاطفية والتي تتخذ مواقف ثابتة في حياتها، لا تتراجع عنها بسهولة، وفي هذا السياق ندعوك الى اكتشاف كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك وسيتزوجك.
  • برج العذراء: اجمالا، الرجل العذراء عقلاني اكثر منه عاطفي كما ان يبحث عن المثالية في حياته، والمرأة التي تجذبه هي التي تلجأ اليه في شتى الظروف وتستشيره وبالتالي تقدم له فرصة ليظهر كم انه ناجح وان قراراته صائبة. كذلك، ينجذب الرجل العذراء الى المرأة المنظمة في حياتها والتي تضع جدولا ليومها وتلتزم به.
  • برج الجدي: الرجل الجدي هو رجل تقليدي الى اقصى الدرجات، وستلاحظين في لقاءاتكما انه سيراقب كل تصرفاتك عن كثب خصوصا انه يبحث عن امرأة ذكية ومستقة وتجيد التصرف في كل الظروف. وغالبا ما ينجذب الرجل الجدي الى المرأة التقليدية التي تسير بحسب قيم عالية جدا.

ما ينجذب له رجل كل برج من الابراج المائية في النساء!

  1. برج السرطان: الرجل السرطان هو رجل يبحث عن الاستقرار العاطفي وعن تأسيس حياة عائلية، لذلك تجذبه المراة المتزنة والواعية والتي تسعى بدورها الى الارتباط الجدي وتأسيس حياة عائلية ناجحة. ويرى الرجل السرطان ذلك عبر طريقة تعامل المرأة مع اهلها وافراد اسرتها.
  2. برج العقرب: اذا كنت تريدين معرفة كيفية اثارة رجل برج العقرب، فاعلمي انه عليك الابتعاد قدر الامكان عن طرح الاسئلة عليه خصوصا انه من الاشخاص الغامضين الذين يفضلون الاحتفاظ باسرارهم لانفسهم. واجمالا ينجذب الرجل العقرب الى المراة التي يطاردها فترة طويلة ولا يتمكن من الوصول الى قلبها الا بعد جهد كبير.
  3. برج الحوت: من المعروف ان الرجل الحوت هو رجل متفهم الى اقصى الحدود ومستمع جيد، وبالتالي فان المراة التي تجذبه هي المراة التي تكون صديقته، اي التي تلجأ اليه في كافة الظروف وتطلعه على كل اخبارها واسرارها وتستشيره في قراراتها المهمة ولا تضع اي حواجز بينهما.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء سواء أكان في الشكل او المضمون، ندعوك الى الاطلاع على الابراج المحظوظة في حياتها العاطفية.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!

تابعينا على