اليسار.حبيب اليسار.حبيب 23-02-2021
اكتشفي من هي افضل واسوء الأبراج في الرجال!

المواضيع

  1. اسوء الأبراج في الرجال!
  2. افضل الأبراج في الرجال!

ترغبين في معرفة من هي اسوء الأبراج في الرجال والواجب الابتعاد عنهم وفي المقابل من اهم افضل الأبراج في الرجال اضافة الى اصعب الابراج تعاملا؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتفرق لك فيه بين افضل واسوء الأبراج في الرجال.

ias

تختلف صفات الرجال واطباعهم باختلاف عدة عوامل وظروف ومنها البيئة التي تربوا بها وظروفهم المعيشية والاقتصادية وابراجهم، لذلك نلاحظ ان بعض الرجال يملكون اطباعا متشابهة جدا. فمن هي اذا افضل واسوء الأبراج في الرجال؟

اسوء الأبراج في الرجال!

تماما كما سبق وحذرناك في موضوع آخر من اكثر الابراج خيانة، نطلعك في ما يلي على لائحة اسوء الأبراج في الرجال وندعوك الى محاولة تجنبهم في حياتك:

  1. الجوزاء: صحيح انه من اكثر أبراج الرجال اناقة ويعرف تماما كيفية التعامل مع المرأة ولفت نظرها والاستحواذ على اهتمامها واعجابها وايقاعها في الحب بتصرفاته الرومنسية، الا انه عندما يتعلق الامر بالالتزام وبالدخول في علاقة جدية يهرب ويختفي من دون سابق انذار خصوصا انه يعشق ريته ويكره الارتباط وهذا ما يترك المراة محطمة.
  2. الاسد: رغم كونه من اذكى الابراج واكثرها جاذبية خصوصا انه يتم كثيرا بمظهره الخارجي واناقته، الا انه من اسوء الأبراج في الرجال خصوصا انه يحب ان يبقى دائما تحت الاضواء في حين يبقي حبيبته في الظل والخفاء، وهذا ما يخلق عندها الكثير من المشاكل النفسية ويفقدها ثقتها بنفسها.
  3. العقرب: ينضم الرجل العقرب الى لائحة اسوء الأبراج في الرجال، اذ انه غامض ولا يشارك احدا بافاكره ونواياه حتى المرأة التي يدخل معها في علاقة عاطفية وهذا ما يجعلها تدخل في دوامة من الشكوك والغيرة. كذلك، فان الرجل العقرب قد يخون في اي لحظة غير آبه بمشاعر حبيبته ومعتبرا ان لا عيب في ذلك طالما انه يقوم به بالخفاء.
  4. القوس: رغم كونه مثاليا في الحب والرومنسية وفي التعامل مع الشريك، الا ان القوس ينضم الى لائحة اسوء لأبراج في الرجال لكونه يقدس استقلايلته وحريته ويهرب من الارتباطات الجدية، وهذا ما يجعله يجرح مشاعر كل امرأة تمر في حياته فيجد نفسه الخاسر الاكبر في هذه المعادلة.

افضل الأبراج في الرجال!

اذا، وبعد ان حذرناك اعلاه من اسوء الأبراج في الرجال، نطلعك في ما يلي على لائحة افضلهم:

  • الثور: هو من افضل الأبراج في الرجال لكون رجلا مخلصا الى اقصى الدرجات وعندما يتلقي بامرأة احلامه، فانه يحرص على اسعادها وعلى تلبية كل متطلباتها واحتياجاتها كما انه لا يتردد قط في تقديم التضحيات والتنازلات لضمان استمرار العلاقة المبنية على اسس ثابتة. 
  • السرطان: يعتبر الرجل السرطان مثاليا خصوصا عندما يتعلق الامر بالحب وبالعلاقات العاطفية، اذ انه حنون وحساس الى اقصى الدرجات وصادق ووفي ومخلص، كما ان حدسه قوي جدا اي يعرف ما تفكر به حبيبته قبل ان تنطق بحرف. واذا وجد نفسه مخطئا بحقها نجده يسارع الى الاعتذار منه ويحرص الا يعيد الخطأ ويكرره
  • الجدي: صحيح انه ليس من الابراج الرومنسية الا انه حكما منأبراج الرجال الذين يقدرون زوجاتهم ويدعمونهن خصوصا انه عقلاني وعملي للغاية، وبالتالي فانه يؤسس لعلاقة عاطفية واقعية وثابتة وواضحة وترتكز على قيم كبيرة. يحترم برج الجدي شريكته الى اقصى الحدود ويحرص على تأمين بيئة مستقرة لها على كل الصعد.
  • الحوت: ينضم الرجل الحوت الى لائحة افضل الابراج في الرجال لا سيما في العلاقات العاطفية لكونه رومنسي وحنون ويحرص على تقديم كل الحب والحنان والدعم لشريكته. كما ان الحوت يتحمل مسؤوليته ويولي حبيبته الاولوية في حياته ويحرص على الا ينقصها شيء.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع من هي اسوء الأبراج في الرجال وفي المقابل افضلهم، ندعوك الى الاطلاع على لائحة اكثر الابراج قسوه!

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!

تابعينا على