اليسار.حبيب اليسار.حبيب 17-09-2020
اكتشفي ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال وردة فعله على خسارة الحبيب!

المواضيع

  1. ابراج لا تتقبل الانفصال بتاتا!
  2. ابراج تفرح نتيجة الانفصال!
  3. ابراج تتأقلم مع الانفصال وتنسى الحبيب!

تتساءلين ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال وما هي ردة فعلهم على خسارة الحبيب اي بمعنى آخر ماذا يفعل كل برج عند الخساره ايضا؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه ردود الفعل المختلفة لكل برج من الابراج حيال الانفصال عن الشريك.

ias

الانفصال هو من اكثر الامور التي تؤلمنا في حياتنا الا انه يؤثر علينا بطرق مختلفة وباختلاف كل برج. فماذا يفعل كل برج بعد الانفصال اذا ومن هي الابراج التي لا تتقبله ابدا وتحارب لاستعادة الشريك؟

ابراج لا تتقبل الانفصال بتاتا!

كا ذكرنا اعلاه فان ردود فعلنا حيال الانفصال تختلف باختلاف ابراجنا التي تؤثر بشكل مباشر على شخصياتنا وتصرفاتنا. وتماما كما ان لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب؛ كذلك كل برج يتصرف بطريقة مختلفة حيال الانفصال. وفي ما يلي نكشف لك عن الابراج التي لا تتقبل الانصال وتتمسك بالشريك:

  • برج الثور: يتميز مواليد برج الثور برومنسيتهم وميلهم الى اسعاد الشريك لو مهما كلف الامر، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الانفصال البتة لا بل يحاربون لانجاح العلاقة وضمان استمراريتها واستعادة الشريك بعد خسارته.
  • برج الاسد: رغم كونه يتمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، الا ان مولود برج الاسد يشعر بالهزيمة لفقدان الشريك ويؤثر عليه الانفصال كثيرا وبشكل سلبي، ويصعب عليه استعادة المرح والحيوية بعد خسارته للشريك.
  • برج العقرب: يصعب على مواليد برج العقرب اظهار مشاعرهم، لكن في حال الانفصال نجدهم عدوانيين الى اقصى الدرجات وابعد الحدود ويحاولون الانتقام من الشريك، وهذا ا يدل على عدم تقبلهم للانفصال البتة.
  • برج القوس: عندما يتعلق الامر بالحب وبالعلاقات العاطفية، فان مواليد برج القوس عاطفيين ورومنسيين الى ابعد الدرجات كما انهم يغارون كثيرا على الشريك ولا يفترقون عنه البتة، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الانفصال ويتأثرون به كثيرا.

ابراج تفرح نتيجة الانفصال!

تختلف صفات الابراج بتاريخ الميلاد، وهذا ما يجعل ردود فعلهم حيال الانفصال تختلف. واذا كنت تريدين معرفة ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال؛ فاننا نكشف لك في ما يلي الابراج تفرح نتيجة الانفصال وتسعى الى تحقيقه:

  1. برج الجوزاء: لا يكتفي مواليد برج الجوزاء بحب واحد في حياتهم، بل دوما ما يبحثون عن مغامرات جديدة وذلك رغم شعورهم بالسعادة والاستقرار في علاقاتهم الحالية. وبالتالي هم لا يتأثرون بالانفصال لا بل احيانا يسعون الى تحقيقه ويسعدون به.
  2. برج السرطان: رغم كون مواليد برج السرطان من اكثر الاشخاص رومنسية وحبا للشريك، الا انهم يضعون كرامتهم فوق كل اعتبار، لذلك نجدهم لا يتأثرون بالانفصال.
  3. برج العذراء: يعتبر مواليد برج العذراء اشخاصا عقلانيين الى اقصى الدرجات ويفكر بعقله ليس في قلبه لا سيما عندما يتعلق الامر بالعلاقات العاطفية، لذلك نجده غير متأثرا بالانفصال لا سيما انه يكون قد استنفد كل طاقته لانجاح العلاقة.
  4. برج الدلو: من اكثر الابراج التي تفرح بالانفصال هم مواليد برج الدلو الذين غالبا ما يتصرفون بسطحية مع الشريك ويبقون الخيارات مفتوحة على كل الاحتمالات خصوصا انهم يقدسون مبدأ الحرية ولا يؤمنون بمبدأ الارتباط.

ابراج تتأقلم مع الانفصال وتنسى الحبيب!

اذا، وردا على سؤالك ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال، فان ثمة ابراج لا تتقبله واخرى تسعى لتحقيقه وثمة ابراج يتأقلمون معه وينجحون في نسيان الحبيب بعد فترة. فمن ينتمي الى هذه الفئة اذا؟

  • برج الحمل: يعتبر مواليد برج الحمل من اكثر الاشخاص رومنسية، هذا ما يجعلهم يحزنون نتيجة الانفصال الا انهم سرعان ما يتخطون حزنهم ويبحثون عن شريك جديد خصوصا انه لا يمكنهم العيش من دون وجود حب في حياتهم.
  • برج الميزان: يقدم مواليد برج الميزان كل ما يتطلبه الامر لاسعاد الشريك وانجاح العلاقة العاطفية، وهذا ما يجعلهم يحزنون في حالة الانفصال الا ان حزنهم يكون مؤقتا، ويسارعون للبحث عن شريك جديد.
  • برج الجدي: يقدم مواليد برج الجدي كل التضحيات لانجاح العلاقة بالشريك ونجدهم يفعلون كل ما بوسعهم لابقائه سعيدا، لذا يحزنون عند الانفصال ويشعرون بالم عارم الا انها سرعان ما يستعيدون عافيتهم ويبحثون عن حبيب جديد.
  • برج الحوت: عندما يتعلق الامر بالحب فان مواليد برج الحوت حساسين للغاية ويغرقون في الحب بسهولة، لذلك يتأثرون كثيرا بالانفصال ويحزنون وقد يتطلب الامر بعض الوقت قبل ان يستجمعوا شجاعتهم ويخوضوا غمار الحب مجددا.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال ومن هي الابراج التي تنسى الشريك بسرعة وتلك التي تتمسك به حتى الرمق الاخير، ندعوك الى الاطلاع على علامات عدم احترام الزوجة لزوجها وتؤكد ان الانفصال بات وشيكا.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!

تابعينا على