اليسار.حبيب اليسار.حبيب 02-02-2021
اليك لائحة اكثر الابراج خوفا من الوحدة والحب!

المواضيع

  1. اكثر الابراج خوفا من الحب والارتباط!
  2. اكثر الابراج خوفا من الوحدة!

تتساءلين ما هي اكثر الابراج خوفا من الحب والارتباط وتلك التي تخشى الوحدة اكثر وترغبين في اكتشاف أبراج الأمهات اللواتي لا يعرفن طعم النوم ويخفن على اولادهن؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه لائحة الابراح الاكثر خوفا.

ias

في حياتنا، نلاحظ ان ثمة اشخاص لا يخشون الوقوع في الحب رغم كل التجارب السيئة والفاشلة التي مروا بها وذلك نتيجة خشيتهم من الوحدة في حين ان اشخاصا آخرون يخافون من الحب، فما هي اكثر الابراج خوفا من الحب وتلك التي تخشى الوحدة؟

اكثر الابراج خوفا من الحب والارتباط!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن لائحة اقل واكثر الابراج نجاحا في العام 2021، نطلعك في ما يلي على اكثر الابراج خوفا من الحب والارتباط:

  1. برج الثور: صحيح ان مواليد برج الثور هم من اكثر الابراج رومنسية وحبا للحياة والمغامرات، الا انه عندما يتعلق الامر بالحب والارتباط نجدهم يبتعدون قدر الامكان ويسكرون ابوابهم في وجهه. ويعتبر برج الثور من اكثر الابراج خوفا من الحب وذلك لان الحب يتعارض مع مبادئهم وعقلانيتهم وميلهم لاخذ الوقت الكافي قبل اتخاذ اي قرار خصوصا اذا كان مصيريا.
  2. برج الجوزاء: من المعروف انه يصعب على مواليد برج الجوزاء تقبل فكرة الارتباط والتخلي عن كل تلك العلاقات العابرة والمتعددة، وهذا تحديدا ما يجعلهم ينضمون الى لائحة اكثر الابراج خوفا من الحب. صحيح ان مواليد برج الجوزاء يدعون القوة والصمود، الا انهم في الواقع يخشون من الفشل في الحب وهذا ما يردعهم عن عيش هذه المشاعر واسكاتها فورا في حال طرق الحب ابوابهم.
  3. برج العذراء: من المعروف ان مواليد برج العذراء يتمتعون بشخصية عقلانية جدا وهذا ما يتعارض تماما مع مبدأ الحب الذي يسمح للقلب التكلم عوضا عن العقل. وبالتالي، فان برج العذراء يعتبر من اكثر الابراج خوفا من الحب وذلك لانه يفضل تحليل كل الامور وعواقب ونتائج قراراته قبل اتخاذها.
  4. برج القوس: اكثر ما يهم مواليد برج القوس هي حياتهم المهنية ومشاريعهم الكبيرة التي يولونها كل وقتهم والتي تردعم بالتالي عن الخوض في علاقات عاطفية. يخشى برج القوس من الحب الذي قد يأخذ حيزا كبيرا من اهتماماته وبالتالي يجعله يخسر مكانته المهنية المميزة ولا يحقق النجاح المهني المرجو.

اكثر الابراج خوفا من الوحدة!

بعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على اكثر الابراج خوفا من الحب والارتباط، نكشف لك في ما يلي لائحة اكثر الابراج خوفا من الوحدة:

  • برج الحمل: على عكس الابراج المذكروة اعلاه والاكثر خوفا من الحب والارتباط، يميل مواليد برج الحمل الى الخوض في علاقات عاطفية والبقاء فيها رغم فشلها وذلك خشية من الوحدة. فمن المعروف ان مواليد برج الحمل هم اجتماعيين جدا ويحبون المشاركة في كل المناسبات الاجتماعية خوفا من الوحدة والانعزال.
  • برج الميزان: من اكثر الابراج خوفا من الوحدة ايضا نذكر برج الميزان، اذ ان اصحابه دبلوماسيين واجتماعيين جدا ونجدهم ينخرطون في المناسبات الاجتماعية والنشاطات الانسانية ويميلون الى تقديم المساعدة للآخرين شرط الا يبقوا بمفردهم.
  • برج الجدي: هل تساءلت يوما لماذا لا يعرف مواليد برج الجدي معنى العزوبية ابدا، بل دائما ما نجدهم ينتقلون من علاقة عاطفية الى اخرى؟ هذا كله بسبب خشيتهم من الوحدة التي تدفعهم الى الانخراط في علاقات غير ناجحة احيانا ومتعبة.
  • برج الحوت: ينضم برج الحوت الى الابراج المائية وهو برج اجتماعي ايضا، يخشى الوحدة والعزلة والتواجد بمفرده، ولا يشعر ان لحياته اي معنى الا اذا كان محاطا بعدد كبير من الاصدقاء والمحبين.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على لائحة كثر الابراج خوفا من الحب وتلك التي تخشى الوحدة الاكثر، ندعوك الى الاطلاع على اقل واكثر الابراج حظا في المال لعام 2021!

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!

تابعينا على