rima.kossaify rima.kossaify 27-06-2020
Clothing, Apparel, Dress

المواضيع

  1. 10 خطوات لتصيري محبوبة بين الناس

كيف تكون محبوبا بين الناس في 10 خطوات مقال يفصل لك الخطوات التي تحتاجين للتمرن عليها بغية الحصول على المزيد من المحبين تابعينا لتوسيع دائرة تاثيرك!

ias

صحيح ان الانسان يولد محبوبا في كنف عائلته خاصة ان كان اسمه من اسماء مواليد يتسم حاملوها بالكاريزما والجاذبية لكن ليس مضمونا ان يصبح محبوبا لاحقا في الحياة وهذا امر يمكن تغييره والعمل على تغييره اذا ما اتخذ الخطوات اللازمة. هل تريدين جذب الناس اليك اكثر؟ هل تريدين ان تتمتعي بكاريزما لا حدود لها؟ تمرني على الخطوات التي سنقدمها لك من عائلتي.

10 خطوات لتصيري محبوبة بين الناس

  • عبري بوجهك اكثر: التعبير عن المشاعر بالوجه أساسي خاصة في التواصل مع الاخرين لان الناس ينسون الأفكار لكنهم لا يتخطون المشاعر بسهولة. اذا أوصلت المشاعر التي تخالجك الى العالم شعروا بالمثل وهذا امر أساسي لترك انطباع إيجابي لديهم. حاولي السيطرة على تعابير وجهك بالتمرن امام المراة لتعرفي كيف تخبئين الغضب وكيف تظهرين الحب على سبيل المثال. هذا مفتاح أساسي لكسب مودة الاخرين والتاثير بهم مع الوقت من هنا اهمية تنمية الذكاء العاطفيمنذ الصغر.
  • شاركي القصص والعبر: يحب الناس كريم النفس وكريم النفس كريم بافكاره وخبراته ومن اخبرك قصة لن تنساه ما حييت. تصبح الرسالة التي تريدين ايصالها أوضح واكثر قابلية للنقل ان حولتها الى قصة كما وتنطبع في الذهن بشكل اكبر لانها تصل السامع بالراوي بشكل وثيق وعلى مستويات متعددة عاطفية وفكرية ونفسية.
  • اختاري الكلمات التي يعرفها من حولك: لا يمكنك الوصول الى قلوب الناس بكلمات منمقة وتقنية وبعيدة عن عوالمهم استخدمي السياق المعتمد في الدائرة التي تحاولين بلوغها وجيشي المشاعر لتتركي انطباعا جيدا وتجعليهم يحبونك اكثر.
  • ابحثي دائما عن سعادة الاخرين: الانسان بطبعه اناني ولا يبحث الا عما يصب في مصلحته ومن هنا لجعل الناس يحبونك اكثر اعرفي مشاكلهم وحاولي مساعدتهم على إيجاد الحلول.
  • كوني إيجابية: لا يطيق الناس من يشعرهم بضيق الأفق في الحياة والمشاكل التي تحيط بنا بل يحب الناس من ينسيهم الهموم ويضحكهم اكثر من غيره فكوني إيجابية وازرعي الابتسامة في القلوب.
  • لا تتحدثي عن الغير بالسوء: لا ضير في الوقوف الى جانب صديقاتك لكن التحدث عن الغير بالسوء يشير الى انك قد تتحدثين يوما ما عن المقربات اليك بهذه الطريقة من هنا ضرورة تهذيب النفس واللسان اثناء الكلام خاصة عن الاخرين.
  • شاركي الناس الافراح كما الاحزان: لا عجب في ان الواجبات الاجتماعية تحتل مكانة مهمة في عالمنا العربي لذا ننصحك ان تشاركي في المناسبات خاصة ان كانت حزينة لتظهري دعمك للناس ووقوفك الى جانبهم.
  • أحبي نفسك أولا: إنها النصيحة الأهم وهي تظهر على محياك حتى ولو حاولت اخفاءها. يشع الناس الذين يحبون انفسهم بين الاخرين ويلفتون النظر فان أحببت نفسك احبك الاخرون.
  • تقربي من الله: القرب من الله هو الاتسام بالاخلاق والتعامل مع الاخرين بمعايير عالية فقدسية النفس تؤدي الى قدسية التفاعل.
  • كوني على طبيعتك: لا نعني بهذا الا يكون لديك قيود فلكل مكان قواعده وعليك التاقلم بحسبها لكن لا تقلدي الاخرين وارتاحي مع نفسك لتعبري عنها وتتميزي عن الاخرين.

تمرني على هذه النصائح بشكل يومي وستلاحظين زيادة معجبيك يوما بعد يوم ومن اجل توسيع دائرة معارفك اكثر انضمي الى تيك توك! فما هو؟

منوعات

مقالات ذات صلة

أفكار لتنظيم بوفيه منزلي أنيق سيذهل ضيوفك
منوعات أفكار لتنظيم بوفيه منزلي أنيق سيذهل ضيوفك
3 مراحل مهمة لتنسيق بوفيه منزلي أنيق
حكم وكيفية الآذان في أذن الطفل المولود
منوعات حكم وكيفية الآذان في أذن الطفل المولود
أفكار إبداعية للحياة اليومية
منوعات أفكار إبداعية يمكن تطبيقها في حياتنا اليومية
إليك أفكار إبداعية للحياة اليومية ستساعدك في تغيير حياتك إلى الأفضل
أمهات إماراتيات ملهمات
منوعات بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة: 5 أمهّات ملهمات صنعن الأمل
تعرفي معنا على خمس أمهات ونساء ألهمن العالم وتحدّين الصعاب!
نصائح اختيار كاميرا منزلية
منوعات أفضل كاميرات مراقبة منزلية: دليلك الشامل للاختيار
آليك أهم النصائح لاختيار كاميرا منزلية
تفسير حلم نزول المطر على شخص ما هي دلالاته؟
منوعات تفسير حلم نزول المطر على شخص ما هي دلالاته؟
إليك تفسير حلم نزول المطر على شخص وما هي دلالاته.
تغيّرات عديدة تحصل لجسمك بعد الزواج
الصحة 5 حقائق غريبة عن جسمك بعد الزواج
معلومات قد لا تعرفينها
تفسير حلم العقرب الصفراء للمتزوجة
منوعات تفسير حلم العقرب الصفراء للمتزوجة
تعرفي إلى دلالات حلم العقرب الصفراء للمتزوجة.
دعاء للأم بالصحة والعافية
منوعات إليك أجمل دعاء للأم بالصحة والعافية
أجمل العبارات والدعامات لصحة الأم وعافيتها!
دور المرأة في المجتمع وطرق تمكينها
منوعات دور المرأة في المجتمع وأهم طرق تمكينها
لا تتخلّي عن دورك، فوجودك وقوتك أساسيان لبناء المجتمع!
إليك مفتاح رجل برج القوس لتكسبي قلبه
منوعات إليك مفتاح رجل برج القوس لتكسبي قلبه
تعرفي إلى مواصفات رجل برج القوس لتكسبي قلبه.
الحزن بعد خسارة الطفل
الأمومة والطفل إذا مات طفل صغير ماذا نقول؟
اليك كيفية مواساة أم فقدت ابنها!

تابعينا على