rima.kossaify rima.kossaify 30-07-2020
كيف تستفز كل برج

المواضيع

  1. كيف تستفز كل برج؟

كل من يرغب ان يعرف كيف تستفز كل برج وما الامور التي تزعج كل برج من الابراج الفلكية فهذا المقال له فان كنت تودين استفزاز زوجك سنقدم لك المفتاح في ما يلي.

ias

لان الابراج الفلكية تلعب دورا كبيرا في طريقة تفكير كل برج وميوله وشخصيته وان كنت ترغبين في معرفة كيف تستفزين زوجك او شقيقتك او اصدقائك فاليك سر استفزاز كل منهم بحسب برجه، ففي هذا المقال سنعرفك كيف تستفزين كل شخص بحسب برجه!

كيف تستفز كل برج؟

  • برج الحمل: صحيح ان برج الحمل من الابراج الايجابية والتي تحب الحياة لكن ان كنت تريدين ان تغضبي برج الحمل، فتجاهليه. لا شيء يثير اعصاب هذا البرج اكثر من تجاهله!
  • برج الثور: لا عجب ان الثور يتصدر قائمة الابراج سريعة الانزعاج واكثر ما يستفز هذا البرج هو ان تطلبي منه المزيد دوما وان تشعريه بان كل ما يفعله غير كاف.
  • برج الجوزاء: اكثر ما يستفز برج الجوزاء ان تطلبي منه ان ينجز عملا بسرعة فائقة، فهو يكره فكرة الطلب منه الالتزام بالهدف والضغط ايضا.
  • برج السرطان: اما برج السرطان فيصبح سريع الغضب ان قلت له انه اخطأ بشيء ما او انه يكذب وقد كشفت كذبته، فاكثر ما يستفزه ان يواجه الاخر بافعاله. لكن في المقلب الاخر هو شخص عاطفي وحساس ويتصدر ترتيب الابراج الحساسة!
  • برج الاسد: يميل الاسد للعيش في عالم خيالي لدرجة انه يخلط بين الخيال والواقع، ويشعر بثقة كبيرة في نفسه وفي قدراته وان اردت ان تستفزيه قللي من شأنه وتحدي قدراته، سيتحول الى شخص اخر.
  • برج العذراء: في الواقع، لا يوجد شيء لا يغضب برج العذراء هو ان تصر عليه لانجاز عمل بسرعة فائقة فهو لا يحب الضغط عليه مطلقا.
  • برج الميزان: الميزان جدي للغاية ويعتقد انه مثالي وهو مغرور الى حد ما واكثر ما يستفز هذا البرج ان تسلطي الضوء على اخطائه فيشعر بان شيئا انتقص منه.
  • برج العقرب: العقرب من الابراج الاكثر قوة وسلطة بفضل شخصيته القوية وطبعه الصارم ولانه شخص منتقد من الصف الاول فان اكثر ما يزعجه ويستفزه ان تقومي انت بانتقاده فهو لا يتقبل ذلك ويشعر بان سلطته في خطر.
  • برج القوس: القوس يحب الوحدة في الكثير من الاحيان وهو شخص هادئ، اطلبي منه وقته وزعزعي هدوءه بمتطلباتك واصرارك وسترينه يثور غضبا.
  • برج الجدي: الجدي يحب السيطرة ويحب التحكم بيئته الخاصة ويفخرو بما يفعله،املي عليه واخبريه كيف يقوم بعمله، واظهري له كيف يحسن نفسه وكيف يكون افضل وستثيرين جنونه.
  • برج الدلو: لا تعطيه خيارات وخذي الخيارات من برج الدلو وسوف تغضبيه بشكل كبير. ومن اكثر الامور التي تستفزه هي ان يشعر بانه مقيد ولا يستطيع القيام باي شيء او انه خسر حريته.
  • برج الحوت: يعيش الحوت في عالم من الخيال ويبتعد تماما عن الواقعية ما يزعج كل من حوله ولعل ذلك اسوأ صفة في الابراج، ولكن ان اردت ان تستفزي برج الحوت، لا تشكريه على ما قام به من اجلك ولا تثني على عمله، فهذا جل ما يريده! بقيامك بذلك ستجعلين الحوت يغضب لدرجة فقدان صوابه!

واخيرا بعد ان بت تعرفين كيف تستفزين كل برج؟ اكتشفي تراتبية الابراج من الزوجة الافضل الى الأسوأ!

ابراج أبراج ومواصفات

مقالات ذات صلة

توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...

تابعينا على