اليسار.حبيب اليسار.حبيب 12-05-2020
كيف اعرف برجي الطالع لعام 2020؟

المواضيع

  1. ما هو البرج الطالع؟
  2. كيفية حساب البرج الطالع!
  3. كيف اعرف برجي الطالع؟

اذا كنت تتساءلين كيف اعرف برجي الطتالع بسهولة بمعنى آخركيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي واستنادا الى علم الفلك؛ تابعينا في هذا الموضوع. فكما تعلمين تلعب الابراج دورا بالغ الاهمية في حياتنا وتنعكس بشكل كبير على شخصياتنا واذواقنا، لذا من المهم معرفة طالع برجنا.

ias

سواء اكنت تؤمنين بها او كلا، الا ان الابراج تطبع شخصياتنا وتؤثر مباشرة على اذواقنا العاطفية وخياراتنا المهنية، ومن هنا نتساءل كيف اعرف برجي الطالع؟

ما هو البرج الطالع؟

قبل ان نجيبك على سؤال كيف اعرف برجي الطالع، لا بد لنا اولا من ان نعرفك بالبرج الطالع ونكشف لك الفرق بينه وبين الابراج القمرية او الشمسية.

وفي الواقع، وفي حين ان الابراج القمرية والشمسية وبرج الطالع تنتمي كلها الى علم الفلك، الا انه وبحسب علماء الفلك فان الابراج الشمسية والقمرية تعنى بشخصية الانسان الداخلية، في حين ان البرج الطالع هو الوجه او الشخصية التي تظهر لمن حولك والتي تتأثر بوجود برج او كوكب معين في افق الارض لحظة ولادتك.

كيفية حساب البرج الطالع!

تماما كما سبق واجبناك على سؤال كيف اعرف برجي الحقيقي، نكشف لك في ما يلي كيفية معرفة وحساب البرج الطلع؟

في الواقع، ان عملية حساب برج الطتالع لا تختلف كثيرا عن طريقة حساب البرج القمري او الشمسي، وهي ترتكز على احتساب تاريخ الميلاد بالتفصيل، اي اليوم والشهر والسنة بالاضافة الى ساعة ودقيقة الولادة بالتحديد، لتتمكن من تحديد موقع الشمس حينها وذلك لان الكواكب والابراج ليست ثابتة في افق الارض وانما تتحرك في المجموعة الشمسية بشكل دائم مما يؤثر في البرج الطالع لكل فرد.

كيف اعرف برجي الطالع؟

بعد ان سبق واجبناك على سؤال كيف اعرف برجي من اسم امي، نكشف لك في ما يلي كيفية معرفة برجك الطالع للعام 2020:

  • طالع الحمل: اكثر ما يميزه هو ثقته القوية بنفسه الا ان في الوقت ذاته كثير الغضب وهذا ما يجعله يتخذ مواقف خاطئة. المريخ هو كوكبه الحاكم والثلثاء هو يوم حظه.
  • طالع الثور: بالرغم من شخصيته الديبلوماسية التي يتمتع بها، الا ان من عيوب الثور هو فقدانه لاعصابه بسرعة فائقة. الزهرة هو كوكبه الحاكم والجمعة هو يوم سعده.
  • طالع الجوزاء: من مميزات الجوزاء انه عاطفي جدا الا انه في الوقت ذاته قد يكون باردا الى اقصى الحدود. عطارد هو كوكبه الحاكم والاربعاء هو يوم حظه.
  • طالع السرطان: بالرغم من مخيلته الواسعة التي تجعله ينجح في المجالات المهنية الابداعية الا انه يميل الى الانطوائية. القمر هو كوكبه الحاكم والاثنين هو يوم سعده.
  • طالع الاسد: صحيح انه محط اهتمام واعجاب كبيرين الا ان ثقته المبالغ بها بالنفس تجعل الناس ينفرون منه. الشمس هو كوكبه الحاكم والأحد هو يوم حظه.
  • طالع العذراء: صحيح انه يملك قدرة كبيرة على تحليل الامور ومساعدة من حوله، الا ان انتقاده للآخرين هو من ابرز عيوبه. عطارد هو كوكبه الحاكم والاربعاء هو يوم سعده.
  • طالع الميزان: صحيح ان ابتسامته الساحرة تجعله ينجح في الكثير من المجالات، الا ان عناده قد يعيقه عن تحقيق احلامه. الزهرة هو كوكبه الحاكم والجمعة هو يوم حظه.
  • طالع العقرب: شخصيته الشجاعة التي لا تخشى الصعوبات لا تلغي كتنانه لكل الامور بداخله الامر الذي يجعله يميل الى العزلة. المريخ هو كوكبه الحاكم والاربعاء هو يوم سعده.
  • طالع القوس: بالرغم من شخصيته الاجتماعية والمتفائلة، الا انه لا يعرف اتخاذ القرارات التي تناسبه. المشتري هو كوكبه الحاكم والخميس هو يوم حظه.
  • طالع الجدي: بالرغم من قدرته الكبيرة على ملاحظة الآخرين والاهتمتام بهم الا انه يأخذ اامور بتساهل ما يقحمه في مشاكل. برجه الطالع هو زحل والسبت هو يوم سعده.
  • طالع الدلو: بالرغم من شخصيته الحساسة والصريحة التي تعتبر من افضل مميزاته، الا انه يخفق احيانا في اتخاذ القرارات الصحيحة. زحل هو كوكبه الحاكم والثلثاء هو يوم حظه.
  • طالع الحوت: اكثر ما يميزه هو انه فنان ومبدع ويبهر كل من حوله باعماله الساحرة الا ان ثقته المطلقة بالآخرين تقحمه في الكثير من المشاكل. كوكبه الحاكم هو المشتري والخميس يوم سعده.

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال كيف اعرف برجي الطاع وكشفنا لك مميزات وعيوب كل برج بالاضافة الى يوم حظهم، ندعوك الى الاطلاع على مدى توافق الابراج مع بعضها في الحب.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!

تابعينا على